سياحةTourism

مدينة دلفي اليونانية..روعة اليونان في مكان واحد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غيوم متفرقة
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدينة دلفي اليونانية..روعة اليونان في مكان واحد

تقع مدينة دلفي التاريخية المذهلة على بعد ساعتين فقط من العاصمة اليونانية أثينا

مدينة دلفي المذهلة، تأخذ زائريها في رحلة إلى الماضي، ما بين الاثار التاريخية الفريدة والمتاحف المثيرة للاهتمام


تقع مدينة دلفي التاريخية المذهلة على بعد ساعتين فقط من العاصمة اليونانية أثينا، والتي تأخذ زائريها في رحلة إلى الماضي ما بين الاثار التاريخية الفريدة والمتاحف المثيرة للاهتمام، وما تقدمه من قرى جبلية وأماكن ترفيهية مع مشاهد طبيعية لا تقارن.

دلفي، اليونان

تعد مدينة دلفي وجهة تاريخية مثيرة للاهتمام، ولها مكانة كبيرة ما بين وجهات اليونان السياحية، ولا عجب في ذلك، فالموقع الذي يضم العديد من بقايا الماضي، بما في ذلك معبد أبوللو والمسرح القديم ونبع كاستاليان وصالة الألعاب الرياضية حيث كان الرياضيون القدامى يتنافسون، بالفعل يمنح الزائرين فرصة لا تعوض لاكتشاف ال حياة اليونانية القديمة وتاريخها الغني.
يمكنك اكتشاف المتحف الأثري الذي سيمنحك الفرصة للتعرف على التاريخ السياسي والديني والاجتماعي لدلفي، ما بين العديد من القطع الأثرية والمنحوتات اليونانية الفريدة.
بفضل موقعها المميز على المنحدرات الجنوبية الغربية لجبل بارناسوس، تقدم مدينة دلفي لزائريها من السائحين والسكان المحليين على حدا سواء، العديد من الأنشطة الممتعة، والتي يأتي في مقدمتها الرياضات الشتوية الرائعة في منتجع بارناسوس للتزلج، والذي يعد ضمن الأكبر في البلاد. 

تتمتع دلفي أيضا بموقع مميز على مقربة من بلدة أراخوفا، وهي بلدة صغيرة تجمع بين التقليد والبنى التحتية الحديثة ووسائل الراحة الرائعة، فضلا عن قربها من منتجع بارناسوس للتزلج، الأمر الذي يجعل منها وجهة مثالية للزيارة في فصل الشتاء، إلى جانب فصلي الربيع والصيف أيضا، حيث يمكنك خلال هذا الوقت من العام الاسترخاء على تراسات المقاهي والمطاعم في الهواء الطلق، مع الاستمتاع باكتشاف المطبخ اليوناني التقليدي.
دلفي وجهة مثالية للمغامرة
مع التلال والوديان والمدن الساحلية والشواطئ، تقدم مدينة دلفي العديد من الأنشطة الرائعة التي يمكن للزوار القيام بها، بما في ذلك التزلج على الجليد أو السير لمسافات طويلة أو تسلق الصخور فضلا عن ركوب الدراجات، ذلك علاوة على الكثير من الأنشطة الترفيهية الممتعة.
استكشاف القرى التقليدية
تضم مدينة دلفي العديد من القرى والمستوطنات الجبلية الصغيرة، والتي لازالت تحافظ على طابعها وسحرها التقليدي إلى يومنا هذا، حتى أنك إن قمت باستئجار سيارة واتبعت الطريق الجبلي، ستجد في طريقك العديد من القرى الساحرة التي يمكنك الاختيار من بينها لقضاء يومك ما بين المباني الرائعة والسكان المحليين الودودين، وذلك وسط الهواء النقي وبساطة الحياة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرمندا: وقفة احتجاجية لموظفي المجلس المحلي