أخبارNews & Politics

الرينة: وفاة المحامي نبيل حنا إبراهيم (أبو طارق)
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غيوم متناثرة
15

تل ابيب
غيوم متناثرة
16

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم متناثرة
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
16

قطاع غزة
مطر خفيف
15

ايلات
غيوم متفرقة
10
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الرينة: وفاة المحامي نبيل حنا إبراهيم (أبو طارق) عن عمر ناهز الـ70 عامًا

من آمن بي ولو مات فسيحيا، أرملة الفقيد ايفيت وابنه طارق وابنتاه تتيانا ورشا واخوته سمير، أمير، وموسى واخواته سميرة وأميرة ومها وسلوى ونبيلة وجميلة وعموم آل ابراهيم وأنسباؤهم وأقرباؤهم ينعون إليكم بمزيد من الحزن والاسى فقيدهم الغالي المحام

سيشيّع جثمانه يوم الخميس 09.05.2019 عند الساعة الخامسة بعد الظهر وذلك من قاعة كنيسة العائلة المقدسة الأسقفية (البروتستانت) في الرينة إلى الكنيسة


من آمن بي ولو مات فسيحيا، أرملة الفقيد ايفيت وابنه طارق وابنتاه تتيانا ورشا واخوته سمير، أمير، وموسى واخواته سميرة وأميرة ومها وسلوى ونبيلة وجميلة وعموم آل ابراهيم وأنسباؤهم وأقرباؤهم ينعون إليكم بمزيد من الحزن والاسى فقيدهم الغالي المحامي نبيل حنا ابراهيم (أبو طارق) الذي انتقل إلى رحمته تعالى عن عمر ناهز الـ70 عامًا، متمما واجباته الدينية.

هذا وسيشيّع جثمانه يوم الخميس 09.05.2019 عند الساعة الخامسة بعد الظهر وذلك من قاعة كنيسة العائلة المقدسة الأسقفية (البروتستانت) في الرينة إلى الكنيسة ومن ثمّ إلى مثواه الاخير.

تُقبل التعازي أيام الجمعة والسبت والاحد من الساعة الرابعة بعد الظهر حتّى الساعة التاسعة مساء في قاعة الكنيسة. لا أراكم الله مكروهًا بعزيز. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
وفاة الرينة
المشتركة تنجح بتمرير توصية مهمة بتجميد قانون كامينتس