أخبارNews & Politics

نتنياهو يبعث برقية تعزية لعائلة الحمامدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غيوم متفرقة
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتنياهو يبعث برقية تعزية لعائلة الحمامدة بعد مصرع ابنهم بسقوط قذيفة صاروخية

بعث رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، ببرقية تعزية إلى عائلة زياد الحمامدة، ابن قرية الصووين مسلوبة الاعتراف، شهيد لقمة العيش الذي لقي مصرعه بسقوط صاروخ على مصنع "سيلاع" للباطون بمدينة أشكلون يوم الأحد الماضي، وذلك


 بعث رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، اليوم الأربعاء، ببرقية تعزية إلى عائلة زياد الحمامدة، ابن قرية الصووين مسلوبة الاعتراف، شهيد لقمة العيش الذي لقي مصرعه بسقوط صاروخ على مصنع "سيلاع" للباطون بمدينة أشكلون يوم الأحد الماضي، وذلك خلال جولة الحرب الأخيرة.

 وجاء في الرسالة: "أشاطر الزوجة فايزة والأهل باسمي وباسم حكومة اسرائيل الأسى في مقتل زايد، الذي كان والدا مثاليا لأولاده دعاء، أحمد، أنور، هيام، إيمان، محمد، تحرير، هدى وابراهيم - وكان ابنا قريبا لوالدته علياء ولأخوانه. عمل سائق شاحنة واهتم برفاهية العائلة. طيبة قلبه سيتذكرها الجميع".
وتابع رئيس الحكومة: "للأسف الشديد، سقط زايد نتيجة العنف القاتل لمنظمات ارهابية في غزة، حيث اصابه صاروخ اطلق من القطاع على مصنع "سيلاع" في اشكلون. كل زملائه في العمل يبكون وفاته".وتناول نتنياهو رد الجيش الاسرائيلي "بقوة ودفع الفصائل الفلسطينية الثمن غاليا على المس بمواطني إسرائيل".

كلمات دلالية
اغلاق شارع 40 بالجنوب بعد الفيضانات والسيول