فنانين

غادة عبد الرازق: تزوجت 10 مرّات!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
غائم جزئي
23

ايلات
غيوم متفرقة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

غادة عبد الرازق: تزوجت 10 مرّات ونادمة على هذا الامر!

حلّت النجمة والممثلة المصرية غادة عبد الرازق ضيفة على برنامج عايشة شو عبر شاشة القاهرة والناس

قالت غادة خلال اللقاء إن المحطة التي تريد أن تحذفها من حياتها هي أزمة الفيديو الفاضح الذي تعرضت له


حلّت النجمة والممثلة المصرية غادة عبد الرازق ضيفة على برنامج "عايشة شو" الذي تقدمه عائشة عثمان عبر شاشة "القاهرة والناس". وتحدثت غادة في العديد من القضايا والامور المثيرة، وكشفت لأول مرة عن عدد زيجاتها حتى الآن.

قالت غادة عبد الرازق: "تزوجت أكثر من عدد مرات (زهرة وأزواجها الخمسة) تقريبا 10 مرات"، وذلك أثناء وتابعت: "الآن تركيزي كله منصب في ابنتي وتربية أحفادي، ولكن لو وجدت الشخص الذي ينظرلي كغادة محمد عبد الرازق ولست غادة عبدالرازق لا أمانع من الزواج منه".

غادة نادمة
وقالت غادة خلال اللقاء إن المحطة التي تريد أن تحذفها من حياتها هي أزمة الفيديو الفاضح الذي تعرضت له، والذي ندمت كثيرًا عليه، مؤكدة أنها قدمته بحسن نية ولكن تم التعامل معها بشكل خطأ، بالإضافة إلى أن توقيته كان خاطئًا.

وأكدت غادة عبدالرازق، على احترامها لجمهورها وأنها عندما تتحدث معه يجب ألا يكون ذلك وهي نائمة على السرير، لأن هذا التصرف ليس لغادة عبدالرازق. وأوضحت خلال الحلقة أنها اعتذرت لجمهورها ولم يجبرها أحد على ذلك، لأن الموقف كان خطأ والتمادي في الخطأ يؤدي إلى العنف، أما الاعتراف به يؤدي إلى احترام الناس.

ومن ناحية أخرى، يُعرض لغادة عبد الرازق مسلسل "حدوتة مرة" عبر شاشة "القاهرة والناس"، ويشاركها في بطولة المسلسل محمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وإنتاج طارق صيام، ومن تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد في أولى تجاربها الإخراجية للتليفزيون. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: مصرع رجل وإصابة فتى إثر حادث