السلطات المحلية

النهوض بمكانة المرأة في كفرقرع تختتم دوراتها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
غائم جزئي
24

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وحدة النهوض بمكانة المرأة في مجلس كفرقرع تختتم عددا من الدورات للنساء

اختتمت الوحدة للنهوض بمكانة المرأة في المجلس المحلي كفرقرع عددا من الدورات في مواضيع فن الطهي، تطوير الذات


صور من اختتام الدّورات


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن المتحدث باسم المجلس المحلي كفرقرع، جاء فيه ما يلي: "اختتمت الوحدة للنهوض بمكانة المرأة في المجلس المحلي كفرقرع عددا من الدورات في مواضيع فن الطهي، تطوير الذات، التطريز والتنوير الاقتصادي. حيث شاركت في هذه الدورات ما يقارب السبعون امرأة من كافة الاعمار وكافة الاطياف في كقرقرع".

وتابع البيان: "رئيس المجلس المحامي فراس بدحي أشار بأنه يولي اهتماما كبيرا لجمهور النساء في كفرقرع ويرى من واجب المجلس المحلي ان يوفر لجميع النساء الفرص لتنمية قدراتها واستغلال اوقات الفراغ في نشاطات مفيدة برسوم اشتراك رمزية. وانه على استعداد لسماع كافة الاقتراحات التي من شأنها أن تعطي اجوبة لاحتياجات النساء من كافة شرائح المجتمع القرعاوي".

وأضاف البيان: "السيدة اعتدال مصاروه المستشارة للنهوض بمكانة المرأة في المجلس المحلي اعربت عن سرورها بالاقبال الكبير للنساء للمشاركة بالدورات المختلفة وهذا يدل على حاجة النساء لمثل هذه الفعاليات. وأضافت بان المجتمع القرعاوي وجمهور النساء على الخصوص غير متجانس باحتياجاته ورغباته لهذا علينا ان نقدم فعاليات ونشاطات في مجالات عديدة حتى نجاوب على تطلعات المرأة القرعاوية. ولا شك بان وجود عنوان للنساء في المجلس المحلي يزيد من الشعور بالانتماء والرغبة في المشاركة في الحيز العام . وأيضا توفير الفرص لملتقى نسائي ايجابي من خلال الفعاليات يزيد من التشيسك وتقوية اواصر الود بين نساء المجتمع القرعاوي. وشكرت رئيس المجلس على دعمه للنهوض بمكانة المرأة وتوفير الميزانيات للفعاليات المختلفة".

واختتم البيان: "اما النساء المشاركات في الدورات اعربن عن استفادتهن من هذه الدورات واشرن بجودة المرشدين والموجهين بهذه الدورات، وطالبن بالمزيد من النشاطات والفعاليات"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مشتبهون يقتحمون مصرفًا في رمات يشاي