الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 13:02

انطلاق دوري التسامح والاخاء رمضان 2019 كفرقرع لذكرى المرحوم سامر عسلي

كل العرب
نُشر: 07/05/19 16:12,  حُتلن: 16:55

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع جاء فيه ما يلي: "احتفلت قرية كفرقرع في انطلاق دوري "التسامح والاخاء" رمضان 2019 كفرقرع لذكرى المرحوم رجل الاطفاء سامر عسلي. وذلك مساء يوم أمس الاثنين على ملعب متعدد الاهداف في القرية التعليمية".


من أجواء الدوري

وأضاف البيان: "وشارك في الحفل ممثلين عن جميع الفرق المشاركة وممثلين عن عائلة المرحوم سامر شفيق عسلي وشخصيات رياضية وجماهيرية قرعاوية ، وتوج الاحتفال بالمباراة الافتتاحية والتي جمعت فريق "ابو ادم" بفريق الاتحاد والتي حقق فيها فريق أبو آدم فوزا عريضا 5-1 على فريق الاتحاد. هذا وسبق المباراة توقيع على وثيقة كفرقرع لنبذ العنف 2019 والتي وقع عليها رئيس المجلس المحلي وعائلة المرحوم سامر عسلي وممثلين عن الفرق المشاركة والذين اكدوا على أهمية تعزيز روح التسامح والمحبة والاخاء في المجتمع".

وتابع البيان: "وفي كلمة للمحامي فراس احمد بدحي خلال حفل انطلاقة الدوري قدم تحيته لجميع الفرق متمنيا لجميع اللاعبين التوفيق والنجاح مناشدا إياهم بالتحلي بروح رياضة عالية واخلاق حميدة, وأشار رئيس المجلس المحلي الى ان الدوري يحمل ذكرى المرحوم سامر شفيق عسلي والذي ضحى بحياته من اجل الاخرين ويعتبر رمزا للعطاء والتضحية وقال رئيس المجلس :"هذا اقل ما يكون ان ننظم دوري لذكرى المرحوم سامر عسلي والتي ما زالت ذكراه خالده في نفوسنا لما قدمه من عطاء وخدمة ووفاء خلال قيامه بمهمته الإنسانية كرجل إطفاء".

واختتم البيان: "ممثل اللجنة المنظمة للدوري السيد غانم مصاروة مستشار رئيس المجلس المحلي أشار الى أن إقامة هذا الدوري له آثار مباركة على الشباب بكل فئاته حيث يسعى الدوري في تنمية المبادئ الحميدة لدى الشباب الرياضي وتهدف إلى تعزيز القيم الإسلامية والاجتماعية والثقافية في نفوس الناشئة ، وأثر ذلك على تعزيز روح التسامح والاخاء بين شباب كفرقرع ، مشيرا الى ان الدوري جاء كذلك بتخليد ذكرى رجل الاطفاء القرعاوي المرحوم سامر عسلي تقديرا لما قدمه من خدمة وعطاء للمجتمع خلال مسيرة خدمته" إلى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة