رياضة وشبابSports

المدرب عيسى نجيدات: آمنت بصعود عرعرة قبل بداية الموسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المدرب عيسى نجيدات: آمنت قبل بداية الموسم بصعود عرعرة الى الدرجة الأولى

أضاف عيسى نجيدات: قبل بداية الموسم تحدينا الجميع بفضل قدرات اللاعبين، رغم فارق الميزانيات عن عدة فرق منها دبورية

عيسى نجيدات:
قبل بداية الموسم تحدينا الجميع بفضل قدرات اللاعبين


"شعوري لا يوصف بهذا الصعود المميز عبر طريق صعب جدًا، لكن كلما كان صعبًا فهو ممتع أكثر، فقد آمنت طيلة الوقت بقدرات اللاعبين، حتى في فترة التحضيرات قبل بداية الموسم". هذا ما قاله المدرب عيسى نجيدات، ابن عرب النجيدات، بعد ارتقاء فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة الى الدرجة الأولى، وذلك بعد فوزه الكاسح على فريق عيروني نيشر بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن نهائي أحقية اللعب في الموسم الكروي المقبل في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.

وأضاف عيسى نجيدات: "قبل بداية الموسم تحدينا الجميع بفضل قدرات اللاعبين، رغم فارق الميزانيات عن عدة فرق منها دبورية الصاعد من المرتبة الأولى، وقلنا أننا أقوى فريق في الاختبارات، فهناك انتماء ومسؤولية لدى جميع اللاعبين والحمد لله أننا ارتقينا".
وأكد على أنه في الوقت الراهن يريد قضاء فترة نقاهة وبعد ذلك التفكير في الموسم المقبل، "فكل شيء مفتوح، وحق الأولوية لعرعرة، فهذه البلدة غنية بالطاقات، والحمد لله أننا نجحنا في الاستثمار".
وعن التنافس الخاص بينه وبين المدرب ال حيفا وي حنا فرهود، الذي صعد مع دبورية على حساب عرعرة، لكنه خسر أمام نفس الفريق بتدريبه نيشر، فال عيسى نجيدات: "حنا اختار تدريب نيشر، وتحدي فريقنا مجددًا، لكن ربنا وفقنا ففزنا على نيشر وحنا، رغم عدم اهتمامي بهوية مدربهم، ولو كنت مكانه لما وافقت على تدريب فريق قريب من السقوط، مغامرة فاشلة خاصة بعد ارتقائه مع دبورية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

لبنان: تظاهرات عارمة احتجاجا على الضرائب والأوضاع