أخبارNews & Politics

إغلاق طرق رئيسية في الجنوب وغلاف غزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خوفًا من التصعيد: الجيش يغلق عددًا من الطرق الرئيسية في جنوب اسرائيل وغلاف غزة

وسائل اعلام عبرية :

الاجراءات تأتي في ظل تخوفات من رد فعل المقاومة الفلسطينية على استشهاد اربعة فلسطينيين امس واصابة العشرات في قطاع غزة امس


قرر الجيش الاسرائيلي صباح السبت اغلاق عدد من الطرق الرئيسية في جنوب اسرائيل ومنطقة غلاف غزة واغلاق شاطئ زيكيم للمتنزهين بصورة فورية. وقالت وسائل اعلام عبرية إنّ "تلك الاجراءات تأتي في ظل تخوفات من رد فعل المقاومة الفلسطينية على استشهاد اربعة فلسطينيين امس واصابة العشرات في قطاع غزة امس".


من مسيرات العودة في غزة أمس الجمعة

واوضح الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي أنّه:"نظرًا لتقييم الوضع تقرر في الجيش إغلاق مناطق وطرقات محاذية للسياج الأمني مع قطاع غزة. كما سيتم حظر الدخول الى عدة تلال في المنطقة. بالاضافة لذلك تقرر إغلاق شاطئ زيكيم أمام الزوار. يجب مواصلة الانصياع الى التعليمات وفق الحاجة"، بحسب بيان الجيش.

يشار إلى أنّه كانت قيادة الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة ، دعت امس جميع الحالات العسكرية لرفع الجهوزية والاستعداد للرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي، الذي كان اخرها استشهاد 3 مواطنين جراء القصف الاسرائيلي لمواقع المقاومة بالمحافظة الوسطى واستهداف المتظاهرين بمسيرات العودة.
وقالت كتائب القسام عبر موقعها الإلكتروني: "أمام العدوان الصهيوني الغاشم على شعبنا فإن قيادة الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية تدعو جميع الحالات العسكرية لرفع الجهوزية والاستعداد للرد على جرائم العدو"، بحسب القسام.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الجنوبإسرائيلغزة