رياضة وشبابSports

ريال مدريد يحدث انقلابا في الميركاتو الصيفي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
28

حيفا
مطر خفيف
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
29

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
مطر خفيف
28

راس الناقورة
مطر خفيف
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
غائم جزئي
30

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ريال مدريد يستعد لإحداث انقلاب في الميركاتو الصيفي بصفقات بـ460 مليون جنيه إسترليني

يخطط نادي ريال مدريد الاسباني الى إحداث انقلاب في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تدعيم فريقه بصفقات قوية

الصفقات المحتملة للنادي الملكي في الموسم الجديد ستصل قيمتها إلى نحو 460 مليون جنيه إسترليني

يرغب ريال مدريد في ضم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، والبلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي


يخطط نادي ريال مدريد الاسباني الى إحداث انقلاب في الم يركا تو الصيفي المقبل من أجل تدعيم فريقه بصفقات قوية تساعد على إعادته للتتويج بالبطولات من جديد. حيث أكّدت صيحفة "صن" البريطانية أنّ الصفقات المحتملة للنادي الملكي في الموسم الجديد ستصل قيمتها إلى نحو 460 مليون جنيه إسترليني.

زيدان

ويرغب ريال مدريد في ضم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، والبلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي، والدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام، والصربي لوكا يوفتيش لاعب آينتراخت فرانكفورت، والبرازيلي إيدير ميليتاو لاعب بورتو، والفرنسي تانجي ندومبيلي لاعب ليون.

وعانى ريال مدريد كثيرًا هذا الموسم، بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث ودع الفريق بطولته المفضلة، دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، كما خرج من كأس ملك إسبانيا وفقد فرصته في المنافسة على الدوري مبكرًا. وأعطى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الضوء الأخضر لزيدان للقيام بعملية إصلاح شامل للفريق، بنهاية الموسم الجاري.

من المتوقع أن تكون قيمة انتقال النجوم الذين حددهم زيدان كالتالي: بول بوجبا "130 مليون جنيه إسترليني"- إيدين هازارد "96 مليون جنيه إسترليني"- كريستيان إريكسن "73 مليون جنيه إسترليني"- لوكا يوفيتش "52 مليون جنيه إسترليني"- إيدير ميليتاو "43 مليون جنيه إسترليني"- تانجي ندومبيلي "69 مليون جنيه إسترليني".

لكن تمويل صفقات بهذه القيمة الباهظة، سيجبر ريال مدريد على بيع عدد من اللاعبين.

ويعد الويلزي جاريث بيل أول اللاعبين الذين يسعى الريال للتخلص منهم، في ظل راتبه العالي، وتراجع مستواه بشكل ملحوظ. نفس الحال ينطبق على الثنائي توني كروس وفرانشيسكو إيسكو. هذا الثنائي يعد هدفًا قويًا للأندية الإنجليزية، كذلك ماتيو كوفاسيتش، وخاميس رودريجيز. كيلور نافاس أيضًا من الأسماء المرشحة للرحيل عن النادي الملكي، رغم عودته للمشاركة أخيرًا، وهو ما ينطبق على داني سيبايوس، وماركوس يورينتي، وماريانو دياز.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اتهام حسين أبو زيد من اللد بقتل عبد البدوي ادريس