فنانين

نانسي عجرم تخطف القلوب في لهون وبس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
21

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غائم جزئي
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نانسي عجرم تخطف القلوب في لهون وبس

حلّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفةً على الحلقة الختامية لهذا الموسم من برنامج لهون وبس


صور من الحلقة

عن سرّ نجاحها ونجوميتها أشارت نانسي عجرم إلى أن محبّة الناس هي وحدها أساس أي نجاح


حلّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفةً على الحلقة الختامية لهذا الموسم من برنامج “لهون وبس” مع الإعلامي والفنان هشام حداد عبر شاشة الـ”ال بي سي”، وقد تصدّر وسم “نانسي في لهون وبس” قائمة العبارات الأكثر تداولًا عبر موقع “تويتر” في لبنان والوطن العربي.

في بداية الحلقة أعرب هشام حداد عن سعادته باستضافة نانسي عجرم التي انتظرها طيلة مواسم “لهون وبس” السابقة، فجاءت إطلالتها مع نهاية الموسم الخامس من البرنامج. نانسي من جهتها استهلت حديثها بالتأكيد لـ هشام أنها لم ترغب في حلقة “سبيسيال” من البرنامج على غرار الحلقات التي سبق وقدّمها حداد في هذا الموسم لأنها تعتبر أن تميز “لهون وبس” يكمن في الاستوديو الخاص به وجمهوره، كما نوّهت إلى أن كرسيّها في هذه الليلة جلس عليه في حلقة سابقة الفنان الكبير زياد الرحباني، ولم تخفِ أيضًا محبّتها للقردين “جربوع وجربوعة”.

عن سرّ نجاحها ونجوميتها أشارت نانسي عجرم إلى أن محبّة الناس هي وحدها أساس أي نجاح، ولم تنفِ أن بعض الأغنيات قد تظلم لدى طرحها ضمن ألبومات غنائية تتضمن أغاني عدّة. وعرض البرنامج “روبورتاج” خاص مع إيلي جلادة تم تصويره في الشارع مع مجموعة من الأشخاص فردّد كل واحد منهم ال أغنية الأقرب إليه من أرشيف نانسي.

وأشارت نانسي عجرم خلال الحلقة إلى أنها لا تدخل في السجالات السياسية وقالت “السياسة كذب وأنا لا أحب الكذب”، ونوّهت إلى الأزمات التي تسبّبت بها الإختلافات في الآراء السياسية فقالت: “أنا مع كل الأحذاب لأن كلنا لازم نكون مع بعض تحت راية وطن واحد”، لكنها لم تخفِ أنها تتابع القضايا التي تخصّ الشعب وتعاني مثلهم بسبب الصعوبات في البلد، لكنها ورغم كل ذلك لا تفكّر أبدًا بمغادرة لبنان.

عن علاقتها ببناتها، كشفت نانسي عجرم إلى أنها لطيفة جدًا معهن و”بتدلعهن كتير” لكنها في الوقت عينه صارمة جدًا معهن وتعاقبهنّ في حال اقترفن أمرًا لا يجوز القيام به حتى تتعلمن أن في ال حياة لكل خطأ عقاب، وأشارت إلى أن علاقة زوجها الدكتور فادي الهاشم بهنّ يسودها الحوار والتفاهم والهدوء.

وبعفويتها المعهودة قدّمت نانسي عجرم أغنيات خاصة بزميلاتها اللواتي اختارهن هشام حدّاد فغنت “خليك عالأرض” لـ نجوى كرم، “عايزة الرد” لـ نوال الزغبي، “بحب فغرامك” لـ لطيفة التونسية، “يا مرايتي” لـ إليسا و”قالولي عنو كلام” لـ هيفاء وهبي.

قدّمت نانسي عجرم في “لهون وبس” باقة من أغنياتها ومنها “بدنا نولع الجو”، “الحب زي الوتر”، ياي سحر عيونو”، “شيخ الشباب”، “ما تيجي هنا”.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شخصين اثر انقلاب سيارة في مدينة عرابة