الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

تأهل باقة الغربية الى ربع نهائي اختبارات الصعود بعد فوزه المثير على الطيرة

حجاج رحّال -
نُشر: 03/05/19 18:39,  حُتلن: 23:11

 
القائد عبيدة أبو ربيع - كابتن هبوعيل باقة الغربية

تأهل فريق هبوعيل باقة الغربية الى مرحلة ربع نهائي اختبارات الصعود بعد فوزه المثير في مباراته البيتية على فريق النادي الرياضي الطيرة بستة أهداف مقابل أربعة بركلات الترجيح، ضمن مباريات مرحلة ثمن نهائي اختبارات الصعود الى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة، عبر دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.

 وقد تسنت مشاركة القائد عبيدة أبو ربيع مع الفريق الباقاوي، حيث أنهى عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة، بسبب تجميعه للبطاقات التحذيرية، فلم يلعب في اللقاء الماضي أمام فريق عيروني طبريا، ضمن آخر مباريات جولة الاياب.
 ودخلها الفريق الباقاوي بعد ضمانه المركز الثاني، مما يساهم بحصوله على أحقية استضافة اختبارات الارتقاء الى الدرجة الممتازة على أرض ملعبه وبين جماهيره.
وشهدت المباراة تبادل مسبات بين عدد من مشجعي الطرفين، حيث تابع أحداثها ألف متفرج من بينهم النائب عيساوي فريج، وبقيادة ممتازة للحكم الدولي ايلي حكمون، حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما، كما لم تسجل أهداف خلال مجريات الوقت الاضافي، فآل الى التعادل، فاحتكم الطرفان الى ركلات الترجيح. وهنا أحرز لاعبو باقة الغربية ثلاثة أهداف وأهدروا ركلة واحدة، ومن الجهة أحرز لاعبو الطيرة ركلة واحدة وتصدى حارس باقة الغربية جاي سالم الى ثلاث ركلات. وخلال المباراة سجل أوهاد كادوسي لباقة الغربية من ركلة جزاء 11م. وعادله أليحاي تسباري وأعاد نير أفرجيل التقدم للباقاويين. وعادل نير عزاريا النتيجة، ثم قلب شالوم ادري الطاولة في الدقيقة الثانية والثمانين. وبعد هذا الهدف أبعد مدافع باقة الغربية أوري كوهين بالبطاقة الحمراء اثر شتمه لأحد مشجعي فريقه. وبعشرة لاعبين نجح فريق باقة الغربية بادراك هدف التعادل في الدقيقة الرابعة بعد التسعين عن طريق البديل جاي كوهين، قبل أن يأتي الحسم المثير في ركلات الترجيح.

مقالات متعلقة