ثقافة جنسية

16 طريقة بسيطة لإثارة انتباه زوجك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
28

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
سماء صافية
28

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
سماء صافية
28

راس الناقورة
سماء صافية
28

كفر قاسم
سماء صافية
28

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

16 طريقة بسيطة لإثارة انتباه زوجك

هناك العديد من السيدات الخجولات اللاتي لا يحبذن طلب الاهتمام من الرجل بشكل مباشر، لكنك في الوقت نفسه تشعرين ببرود زوجك تجاهه

تعمدي تجربة قطع ملابس جديدة اشتريتها أمامه بدافع أنك تأخذي رأيه فيها


هناك العديد من السيدات الخجولات اللاتي لا يحبذن طلب الاهتمام من الرجل بشكل مباشر، لكنك في الوقت نفسه تشعرين ببرود زوجك تجاهه وتلاحظين فتور في العلاقة العاطفية بينكما، تعرفي فيما يلي على 16 طريقة بسيطة تمكنك من لفت انتباه زوجك.

 صورة توضيحية
1. ارتدي ملابس منزلية أنثوية وناعمة مثل بيجامة بشورت قصير أو قميص قطني بقصة مثيرة بحيث تبدو مختلفة عن اللانجيري التقليدي الذي يظهر أكبر قدر من الجسم
2. تناولي الأطعمة الخفيفة أو المشروبات أمامه بهدوء، فالرجال يجدون عملية تناول الطعام في بعض الأحيان مغرية.
3. انفردي ببعض الوقت مع نفسك في أماكن غير تقليدية بالمنزل. جربي تناول كوب دافئ من الشاي مع قراءة كتاب في ركن هادئ وغير مألوف في المنزل مثل غرفة استقبال الضيوف، وسيثير غيابك انتباهه وفضوله.
4. تعمدي القيام بالأعمال المنزلية الهادئة في المنطقة المحيطة به، مثل تحضير وجبة خفيفة أو ترتيب المكان وجمع الأغراض في أماكنها.
5. تعمدي الحديث أمامه بصوت هادئ عن موضوعات إيجابية مثل الخطط المستقبلية أو احكي له مواقف مضحكة حدثت في يومك مع الأطفال مثلا.
6. اصنعي له وجبة خفيفة مفاجئة مثل التوست المحمص مع النوتيلا والفراولة وقدميها بطريقة رومانسية، أو تناوليها معه.
7. خصصي وقت معين في يومك ومارسي فيه التمارين الرياضية أو اليوجا أو رقصات الزومبا في غرفة منفصلة.
8. ضعي لونا مميزا من المانكير في عدم وجوده وسيلفت انتباهه شكل أناملك الجديد عندما يشاهدك.
9. احرصي دومًا على أن تكون رائحتك ذكية وفائحة. اعلمي جيدا أنواع العطور النسائية التي يفضلها زوجك بطريقة غير مباشرة ونوعي في استخدامها ولا تعتادي على استخدام رائحة واحدة حتى لا تشعريه بالملل.
10. شغّلي الموسيقى واتركي الإضاءة خافتة في أنحاء المنزل المختلفة، فالموسيقى الهادئة في المنزل تبعث على الهدوء والاسترخاء وتزيد الرومانسية.
11. عندما يعود من العمل، اعرضي عليه عمل مساج بالزيوت الطبيعية وحضري المناخ المناسب لجلسة مساج مشابهة لجلسات الصالونات المختصصة. اطلبي منه بعد ذلك عمل نفس الشيء وسيلبي طلبك بسعادة.
12. استخدمي الهايلايتر والكونتور في تحديد الثدي بحيث يبدو أكثر لفتا للانتباه حتى وإن كنت ترتدين ملابس عادية لا تكشف أغلب الصدر ولن يفهم زوجك الحيلة، تعتمد هذه الفكرة على وضع الهايلايتراللامع على المنطقة الواقعة بين الثديين وتسمير حدود الثديين القريبة منها.
13. عندما يهم زوجك بالحديث معك ليحكي لك عن يومه، تعمدي التربيت على رأسه واللعب في شعره أثناء الاستماع له ولا مانع من الوصول إلى الأذن والرقبة فإنها من المناطق الأكثر إثارة لدي الرجال وبعضهم لا يدرك ذلك.
14. في الأوقات التي تقضونها معا أمام التلفزيون بدلًا من الدردشة العادية، يمكنك التطرق لموضوعات تخص الصفات الجميلة في شخصيته. يمكنك أيضًا التحدث عن مشاعرك تجاه العلاقة الحميمة معه والأشياء التي تجدينها ممتعة، فهذا سيشعره بالفخر والرضا ويفتح شهيته تجاه المزيد.
15. تعمدي تجربة قطع ملابس جديدة اشتريتها أمامه بدافع أنك تأخذي رأيه فيها.
16. اتركي شعرك منسدلًا على الظهر في أغلب أوقات الجلوس في المنزل خاصة عند ارتداء الملابس مكشوفة الظهر وقومي باللعب فيه من الحين لآخر، فالشعر المنسدل مصدر إثارة للرجل.

إقرا ايضا في هذا السياق:

طرعان: مجهولون يقومون بأعمال تخريب في مبنى مدرسة