أخبارNews & Politics

الناصرة تتصدر بلدان لواء الشمال بعدد مرضى السرطان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

معطيات مقلقة| ب. بشارات: النّاصرة تتصدّر قائمة بلدات الشمال في عدد مرضى السرطان وأم الفحم الثانية

 
صور وفيديو من المؤتمر الطّبي في فندق غولدن كراون، النّاصرة


عقد اليوم الاربعاء في فندق غولدن كراون في مدينة الناصرة ، المؤتمر الطبي الثاني عشر تحت عنوان "صحة المجتمع العربي على محور الزمن"، وذلك بحضور رئيس المؤتمر ورئيس جمعية تطوير صحة المجتمع العربي البروفيسور بشارة بشارات ونائب رئيس المؤتمر الدكتور محمد عدوي والعديد من الاطباء والمختصين.

حيث تناول المؤتمر العديد من القضايا والمواضيع التي تميز صحة المجتمع العربي  في مجالات عديدة واستعرض آخر الأبحاث والمستجدات في الموضوع، كما واطلق البروفسور بشارة بشارات مدوّنة خاصة من أجل طرح الاستفسارات الطبية وخصوصًا في الشهر الفضيل حيث دعا الجمهور العام الى طرح الاسئلة والاستفسارات من خلالها. هذا، وتخلل المؤتمر معطيات طبية حول الأمراض المزمنة في المجتمع العربي حيث تبوأت مدينة الناصرة المكان الاول في لواء الشمال في مرض السرطان وأم الفحم في المرتبة الثانية في منطقة المثلث الشمالي.
"يهدف المؤتمر الى طرح القضايا الطبية والصحية الخاصة في المجتمع العربي"
وفي حديث لكل العرب مع البروفيسور بشارة بشارات قال: "يهدف المؤتمر إلى طرح القضايا الطبية والصحية الخاصة في المجتمع العربي ووضعها على أجندة الرأي العام الاعلامي والطبي ولدى متخذي القرارات والمؤسسات المختصة لبحث الآليات والسبل لمعالجتها وجسر الفجوات القائمة وتحسين الواقع الصحي للمجتمع العربي".


البروفيسور بشارة بشارات -رئيس المؤتمر ورئيس جمعية تطوير صحة المجتمع العربي

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرةطبالسرطان