جامعات / مدارسStudents

بعثة طلابية للمدرسة المعمدانية تعود من تيوان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غائم جزئي
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غائم جزئي
30

راس الناقورة
غيوم متفرقة
30

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
30

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: البعثة الطلابية المعمدانية تعود من تيوان بعد جولة بين الجامعات والمدارس

وصل الى موقع وصحيفة كل العرب بيانًا اعلاميا من المدرسة المعمدانية في الناصرة حول زيارة بعثة طلابية من المدرسة الى تيوان ، حيث جاء في البيان


البعثة الطلابية - صور وصلتنا من المدرسة 


وصل الى موقع وصحيفة كل العرب بيانًا اعلاميا من المدرسة المعمدانية في الناصرة حول زيارة بعثة طلابية من المدرسة الى تيوان ، حيث جاء في البيان:" عادت بعثة طلابية مكونة من 29 طالبا و3 معلمين من المدرسة المعمدانية في الناصرة من تيوان للبلاد بعد قضاء عشرة ايام هناك خلال فرصة الربيع".
واضاف البيان :"اشتملت البعثة زيارة مدارس وجامعات في مدن عديدة في تيوان ولقاءات عديدة مع مجموعات طلابية. وقامت البعثة خلال الزيارة بالاشتراك بورشات عمل مع طلاب محليين من طلاب تيوان، بحضور ممثل عن وزارة الثقافة التيواني والسفير الاسرائيلي في البلاد. وقدم طلاب البعثة محاضرات قصيرة في مجالات البيئة، المساواة، الفقر العالمي وغيرها.
كما اطلع طلاب البعثة على الثقافة التيوانية في العاصمة تايبي اضافة لمناطق جبلية في وسط البلاد وبين السكان الاصليين (الابرجنيز) وكذلك في مناطق الجنوب. وقام طلاب البعثة من الناصرة بتقديم الشرح عن ثقافتهم وعاداتهم وتاريخهم. ولاقت الزيارة اهتماما خاصا في وسائل الاتصال ال محلية ، يذكر ان هذه  البعثة لتيوان هي الثانية لطلاب المعمدانية بعد اشتراك 31 طالباً فيها العام الماضي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حيفا: محمد علي قرطام في ذمة الله