أخبارNews & Politics

فراس بدحي: نعمل حتى منتصف الليل لاستقبال رمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فراس بدحي رئيس مجلس كفر قرع: نعمل حتى بعد منتصف الليل حتى نستقبل شهر رمضان الفضيل

دقت عقارب الساعة الثانية بعد انتصاف الليل وما زال رئيس المجلس المحلي في بلدة كفرقرع، فراس بدحي يشرف على أعمال التحضير والتجهيز لإستقبال شهر رمضان الفضيل


دقت عقارب الساعة الثانية بعد انتصاف الليل وما زال رئيس المجلس المحلي في بلدة كفرقرع، فراس بدحي يشرف على أعمال التحضير والتجهيز لإستقبال شهر رمضان الفضيل، والذي يتوقع أن يكون في تاريخ 6 أيار أي يوم الأثنين المقبل.


التحضيرات لاستقبال الشهر الفضيل 

وفي حديث لمراسلنا مع رئيس مجلس كفرقرع المحلي قال لموقع "كل العرب": في البداية نهنئ أبناء كفرقرع والأمّة الاسلامية بحلول شهر رمضان المبارك، والمجلس المحلي وكافّة طواقمه يقوم بالتجهيز والتحضير لقدوم الشهر الفضيل، بداية بوضع الزينة والإضاءة في مدخل البلدة، وايضاً شوارع البلدة، والحارات".

وأضاف بدحي قائلاً:" سوف تكون برامج دينية إسلامية نقوم على تحضيرها للشهر الكريم، ومن أهم هذه البرامج، أنّ المجلس المحلي سوف يقوم بالحضور إلى داخل الحارات في البلدة لإعداد برامج دينيّة وترفيهية للأطفال والشباب بمناسبة الشهر الفضيل، وبالتعاون مع ائمة المساجد، والهيئات الدينيّة في بلدتنا".
وتابع بدحي:" نقوم بتزيين وتنظيف الشوارع وترتيب جميع الامور، وايضاً ترتيب الأمسيات الدينيَة التي تليق في بلدتنا كفرقرع". ووَجه بدحي رساله قائلاً فيها:" نحتفل بقدوم الشهر الكريم، ونأمل أن تسوّد روح المحبة والتآخي بين جميع أفراد العائلة القرعاوية، وايضاً أبناء الأمة الاسلاميّة الواحدة، ونسأل الله أن يكون هذا الشهر خير وبركة على أبناء كفرقرع، وعلى جميع مواطني البلاد، الشمال والجنوب والجليل والمثلث و النقب ان شاء الله".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع رمضان
إصابة متوسطة لشاب في حادث طرق قرب العفولة