أخبارNews & Politics

فتيان من قلنسوة بعد إصابة الطفلة: حياتنا مهددة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غيوم متفرقة
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فتيان من قلنسوة بعد إصابة الطفلة بعيارات نارية: حياتنا مهددة بالخطر ونخشى الخروج من بيوتنا!

استيقظ سكان قلنسوة صباح اليوم وهم يتحدثون عن حادث اطلاق الرصاص يوم امس الذي اسفر عن اصابة الطفلة فاطمة جمل البالغة من العمر 10 سنوات برصاصة عندما كانت تلعب في المتنزه مع صديقاتها


استيقظ سكان قلنسوة صباح اليوم وهم يتحدثون عن حادث اطلاق الرصاص يوم امس الذي اسفر عن اصابة الطفلة فاطمة جمل البالغة من العمر 10 سنوات برصاصة عندما كانت تلعب في المتنزه مع صديقاتها، حيث وصفت حالتها بأنها خطيرة وما زالت تعالج في قسم العناية المكثفة في مستشفى مئير بكفار سابا.


الفتيان من قلنسوة

بحسب شهود عيان: "إن شخصين كانا على متن دراجة نارية صغيرة، واطلقا النيران بإتجاه سيارة مركونة، وخلال ذلك اصيبت الطفلة فاطمة برصاصة في القسم العلوي من جسمها، عندها قامت وركضت وهي تصرخ متجهة نحو والدتها التي تواجدت في المكان، ويعد لحظات فقدا الوعي ونقلت الى المستشفى".

فتيان من قلنسوة قالوا: "قلنسوة تشهد، حوادث عنف خطيرة جدا، وهي تشكل خطرا على حياتنا. ما حصل يوم امس زاد من حدة المعاناة، واذا لم نحارب هذه الآفة فمن الممكن ان نصاب نحن او اشخاص اخرون، لذلك نناشد الجميع بحل الخلافات بطرق سلمية وليس بالسلاح، حتى انه وصل بنا الأمر ان نخشى الخروج من بيوتنا للعب في المتنزهات ولشراء احتياجات من الدكان".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
قلنسوة إطلاق نار
اغلاق شارع 40 بالجنوب بعد الفيضانات والسيول