أخبارNews & Politics

اتّهام قاصر من الجليل بابتزاز رجل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غائم جزئي
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتّهام قاصر من الجليل بابتزاز رجل: 5000 شيكل أو نشر صور فاضحة

الشرطة تلقي القبض على قاصر من الجليل بشبهة الإبتزاز بواسطة التهديدات لتقدم النيابة العامة لواء حيفا لائحة اتهام ضده مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية


أفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "الشرطة تلقي القبض على قاصر من الجليل بشبهة الإبتزاز بواسطة التهديدات لتقدم النيابة العامة لواء حيفا لائحة اتهام ضده مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية. تلقت الشرطة خلال شهر نيسان 4/2019 شكوى من قبل رجل ،حول قاصر قام بابتزازه بواسطة التهديدات عدة مرات. هذا وأوضح الضحية أن المشتبة قد خاطبه من خلال تطبيق الواتساب ومن خلال مكالمات هاتفية ورسائل نصية هدده ان لم ينقل له مبلغ 5،000 شيكل، فإنه سينشر صور ومراسلات حميمة للضحية".

وأضاف البيان: "فور تلقي الشكوى، تم فتح تحقيق، حيث تم توجيه الضحية لمقابلة المشتبه القاصر. وفي وقت اللقاء عليه ان يدفع للمشتبة مبلغ المال الذي طلبه.
أثناء موعد اللقاء كان شرطيون سريون على جهوزية تامة وعند وصول المشتبه الى مكان اللقاء قاموا بالقاء القبض عليه. بعد توقيفه أحيل المشتبه الى محكمة الصلح في حيفا لطلب تمديد فترة توقيفه، لكن المحكمة لم توافق على طلب الشرطة وأطلقت سراحه في ظل قيود مشروطة. في اعقاب قرار محكمة الصلح تم تقديم استئناف من قبل الشرطة للمحكمة المركزية في حيفا حيث رأت أنه كان من المناسب قبول طلب الشرطة وتمديد توقيف المشتبة حتى يتم تقديم لائحة اتهام ضده".

واختتم البيان: "مع نهاية تحقيق شامل ومكثف ، نجح محققو الشرطة بتشكيل بنية إثباتات ضد المشتبه لتقدم النيابة العامة لواء حيفا لائحة اتهام ضد المشتبه القاصر في محكمة الصلح للقاصرين وطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الاجراءات بتهمة الابتزاز عن طريق التهديدات. هذا اليوم ستعقد جلسة للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفه" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الجليل قاصر اتهام
باقة: 8 مرشحين يتنافسون على رئاسة البلدية