مسلسلات وبرامج

حلقة Game of thrones تبهر الجمهور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
30

حيفا
غيوم متفرقة
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غائم جزئي
30

تل ابيب
غائم جزئي
30

عكا
غيوم متفرقة
30

راس الناقورة
غيوم متفرقة
30

كفر قاسم
غائم جزئي
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الحلقة الثالثة من Game of thrones تبهر الجمهور وتخيّب الآمال أيضًا!

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

واصل وسم-هاشتاج Game of Thrones تصدّر الترند العالمي وذلك بعد انتهاء عرض الحلقة الثالثة

عبّر عشرات الآف حول العالم عن انبهارهم واعجابهم بالحلقة

 أعرب آخرون عن خيبة أملهم وانزعاجهم خلال مشاهدة الحلقة بسبب "الظلام" الذي طغى على المشاهد


واصل وسم-هاشتاج #Game of Thrones تصدّر الترند العالمي وذلك بعد انتهاء عرض الحلقة الثالثة من الموسم الثامن من المسلسل الأشهر عالميا.

وحرص المشاركون فى الهاشتاج على الاحتفاء بحلقات season 8 من مسلسل Game of Thrones، حيث تفاعل قطاع كبير من عشاق المسلسل بالمشهد الذي جمع نجمة المسلسل Arya مع the Night King، لتنتقل أجواء هذا المشهد إلى صفحات السوشيال ميديا، حيث جاءت بطلة المسلسل Arya ضمن الترندات العالمية، وظهر على بعض متابعى Game of Thrones الفرحة بعد هذا المشهد.

وعبّر عشرات الآف حول العالم عن انبهارهم واعجابهم بالحلقة، لكن في المقابل أعرب آخرون عن خيبة أملهم وانزعاجهم خلال مشاهدة الحلقة بسبب "الظلام" الذي طغى على المشاهد غالبية الوقت، وجعل رؤية الاحداث بوضوح أمرًا صعبًا للغاية!

أحداث حلقة "The Long Night"

بدأت الحلقة باستعداد جميع من على أرض المعركة لمواجهة جيش الموتى، مع وصول "ميليساندر" أو "الساحرة الحمراء" إلى أرض وينترفل، لتساعد في القتال، عن طريق إشعال النيران في كل سيوف جيش الدثوراكى، الذى يقف خلف "جورا مورمنت" ليكون أول خطوط الدفاع عن مملكة الشمال.

ومن بعدها بدأت الحرب مع جيش ملك الموتى الذين تقدموا بسرعة وقوة كبيرة ضد كل الجيوش التى وقفت تحمى وينترفل، ولذلك امتطى كل من "جون سنو" و"دينيريس تاريجريان" التنانين، ليبدأو نشر النيران على جيش الموتى من الأعلى، ولكن اعتلتهم غيمة من السقيع التى حجبت الرؤية عن كلاهما لفترة ليست بالقصيرة.

"إد توليت" هو أول الساقطين من جيش الشمال، أثناء دفاعه عن "سام" الذى حاول قدر الإمكان ان يقوى على خوفه مما يحدث حوله ويقف بجانبهم فى أرض المعركة، وبعد فترة وجيزة اضطر "جيمى لانيستر" و"بريان من تارث" للتقهقر إلى داخل حصون وينترفل للاحتماء من جيش الموتى الذى فاقهم عددا وقوة.
تقرر "ميليساندر" إشعال النيران فى الحصن الخشبى الدفاعى الذى أحاط ببلدة وينترفل من الخارج، بعد العديد من المحاولات الفاشلة لإشعاله بسبب الصقيع الذى سببه "ملك الليل"، ومع ذلك استطاع جزء كبير من جيش الموتى اختراق حصون القلعة، وبالرغم من صغر سنها إلا أن "ليانا مورمنت" وقفت بشجاعة للدفاع عن وينترفل، ليتمكن أحد العمالقة الذى ضمهم "ملك الليل" إلى جيشه من قتلها.

ومن ثم تبدأ حرب "جون سنو" و"دينيريس تاريجريان" مع "ملك الليل" وتنينه من الأعلى ليسقط "سنو" بسبب الالتحام القوى بين تنينه وتنين "ملك الليل" بعدما سقط من فوقه لتبدأ رحلته فى محاولة للوصول إلى "بران"، الذى يقوم بحمايته بكل شجاعة "ثيون جريجوى" فى محاولة لتعويض ما صدر منه فىي الماضى.

ومع صغر حجمها استطاعت "آريا ستارك" الوقوف أمام عدد كبير من جيش الموتى، ليظهر "بريك دوندوريان"، و"Hound" فى محاول لإنقاذها منهم، ليموت "بريك دوندوريان" بسبب تلقيه العديد من الطعنات المختلفة من جيش الموتى، ولكن أكدت "ميليساندر" أنه قام بدوره على أكمل وجه، وحان وقت موته كما أنها حفزت "آريا ستارك" وشجعتها على استجماع قوتها من جديد لمواجهة جيش ملك الليل.
ومع اقتراب "جون سنو" من "ملك الليل" ليتمكن من قتله، استطاع الثانى من إفاقة جميع من ماتوا على يد جيشه ليتكون جيش جديد من الموتى السائرين، ولذلك تعطل "سنو" من التحرك تجاه "بران" لحمايتهن كما وصل عديد ليس بقليل من جيش الموتى إلى السرداب التي تحتمى به "سانسا ستارك" و"تريون لانيستر" وباقى سكان وينترفل، لتقف "سانسا" و" تريون" جنبا إلى جنب دفاعا عن السرداب.

لتتابع أحداث الحلقة مع وصول "ملك الليل" إلى "بران" ومحاولة "ثيون جريجوى" بالدفاع عنه التى أودت بحياته، لتظهر "آريا ستارك" وتقوم بقتل "ملك الليل" ليموت كل جيشه أيضا.

تنتهى أحداث الحلقة بموت "جورا مورمنت" أثناء دفاعه عن "دينيريس تاريجريان"، وموت "الساحرة الحمراء" أو "ميليساندر"، بعدما خلعت العقد الذى ترتديه ويمنعها من التقدم فى السن.

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية " أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تل أبيب: تعرض رجل للغرق وحالته متوسطة