أخبارNews & Politics

شعب: نجاح كبير لفعاليات يوم الصحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نجاح يوم الصحة باشراف قسم الشؤون الاجتماعية في مجلس شعب والمركز الجماهيري

بمشاركة واسعة من قبل الامهات وفتيات الشبيبة تم تنظيم يوم الصحة في شعب من أقتراب شهر رمضان الفضيل


صور من الفعاليات في شعب

تخلل اليوم محاضرة قيمة وهادفة لاخصائية التغذية فاطمة بكري التي أسهبت بالحديث عن الحفاظ على نمط غذائي صحي


بحضور رئيس مجلس شعب المحلي محمود بقاعي ومدير المركز الجماهيري في القرية خالد خطيب وباشراف مجلس شعب المحلي وقسم الشؤون الاجتماعية بكافة طواقمه والمسؤولة عنه فاطمة شلبي وبمشاركة واسعة من قبل الامهات وفتيات الشبيبة تم تنظيم يوم الصحة من أقتراب شهر رمضان الفضيل.

العاملة الاجتماعية مارلين خوالد والتي تولت عرافة هذا اليوم أفتتحت فعاليات يوم الصحة بكلمة ترحيب بالحضور وأكدت في حديث خاص معها ان موضوع الصحة من اهم المواضيع التي يجب الاعتناء بها واعطاءها اهمية كبرى لا سيما وان الصحة النفسية والبدنية لها تاثير مباشر حتى سلامة جسم الانسان، ومن هنا ينبع اهمية التوعية في هذا المجال.
رئيس المجلس المحلي محمود بقاعي شكر الحضور على المشارك وأكد ان مجلس شعب يعمل ويوفر كافة الاحتياجات والطلبات من اجل صحة المواطن واضاف ان مجلس شعب يقف وسيقف وراء كل المشاريع المتعلقة بالموضوع.
مدير المركز الجماهيري خالد خطيب أسهب بالكلمة التي القاها امام الحضور على المشاريع والفعاليات التي يقوم بها المركز الجماهيري في القرية , وألقى الضوء على اهتمام المركز الجماهيري بمثل هذا اليوم معرباً عن امل بمواصلة زيادة الوعي بموضع الصحة بالضافة الى حث الحضور على المشاركة بفعاليات المركز الجماهيري.


اما فعاليات يوم الصحة فافتتحت مع العاملة الاجتماعية مارلين خوالد التي ومن خلال عرضها لشريحة متلفزة امام الحضور تطرقت بحديثها عن دور قسم الشؤون الاجتماعية في مجلس شعب وتعاملة بشكل متواصل مع كافة المواطنين من خلال التواصل واعطاء الارشادات المطلوبة والقانونية وبحق المواطن بنيل كافة الخدمات والحقوق المختلفة التي يقدمها قسم الشؤون الاجتماعية .
بالاضافة لذلك كان هناك مداخلات لعاملات قسم الشؤون بها القوا الضوء على النواحي القانونية والتوجيهية للحضور في كافة المجالات المطلوبة .
وتخلل اليوم محاضرة قيمة وهادفة لاخصائية التغذية فاطمة بكري التي أسهبت بالحديث عن الحفاظ على نمط غذائي صحي من اجل تجنب الامراض والسمنة الزائدة مستعينة بالهرم الغذائي الهادف بهذا الموضوع. واختتمت فعاليات يوم الصحة بفعاليات حركة ورياضة شارك بها الحضور من النساء والفتيات باشراف المسؤول عن قسم الرياضية صالح نمارنة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أب فلسطيني مُغترب يُعنّف طفلته ثمّ يعتذر