الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 23:02

جماهير إنتر ميلان تسخر من يوفنتوس!

كل العرب
نُشر: 28/04/19 15:16,  حُتلن: 18:41

قامت جماهير برفع لافتة على مدرجات ملعب في ميلانو استفزت فيها بشكل ساخر نادي "السيدة العجوز" وجماهيره

سخر جمهور انترميلان من نادي يوفنتوس خلال مباراة جمعت الفريقين يوم أمس في الجولة 34 من الدوري الايطالي، وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

 

قامت جماهير برفع "نيراتزوري" لافتة على مدرجات ملعب "جوزيبي مياتزا" في ميلانو استفزت فيها بشكل ساخر نادي "السيدة العجوز" وجماهيره، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا في الدور ربع النهائي.

وحملت اللافتة عبارة "Game Over"، أي انتهت اللعبة باللغة الإنجليزية، وتوسط اللافتة صورة لكأس أبطال دوري أوروبا ذات الأذنين، لكن هذا الكأس يحمل صورة منظف الحمامات الشهير Ajax في إشارة إلى الفريق الهولندي الذي أطاح السيدة العجوز.

قام موقع "كالتشو ميركاتو" بنشر تلك الصور بعد القمة الإيطالية التي انتهت بالتعادل الإيجابي، ورغم أن يوفتنوس سجل رقما قياسيا على المستوى الدوريات الأوروبية الكبرى، باعتباره أول ناد يفوز ببطولة الدوري ثماني مرات متتالية، غير أن جماهيره كانت تمني النفس باللقب الأوروبي الغالي لاسيما بعد استقدام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد.

تجدر الإشارة إلى أن آخر فريق إيطالي حقق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا هو إنتر ميلان، عام 2010، بقيادة المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو.

مقالات متعلقة

Got