رياضة وشبابSports

ابناء سخنين هبط عملياً الى الممتازة تصوير: 45
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
غائم جزئي
21

كفر قاسم
غائم جزئي
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أسدل الستار: اتحاد ابناء سخنين هبط عملياً الى الدرجة الممتازة بخسارته لهبوعيل حيفا

بعد ثمانية مواسم متتالية في الدرجة العليا هبط فريق اتحاد ابناء سخنين عملياً الى الدرجة الممتازة (نظريًا تبقى أمل ضئيل جداً للبقاء) وذلك بخسارته البيتية لهبوعيل حيفا بالنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على استاد الدوحة بحضور 500 مشاهد فقط


بعد ثمانية مواسم متتالية في الدرجة العليا هبط فريق اتحاد ابناء سخنين عملياً الى الدرجة الممتازة (نظريًا تبقى أمل ضئيل جداً للبقاء) وذلك بخسارته البيتية لهبوعيل حيفا بالنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على استاد الدوحة بحضور 500 مشاهد فقط !! الفريق السخنيني عرف ان اي نتيجة باستثناء الفوز معناه الهبوط للممتازة ومع ذلك خسر المباراة، رغم ان الفوز كان سيبقي للفريق أملاً كبيراً بالبقاء بعد خسارة منافسه في القاع مكابي بيتح تكفا لاشدود 3-0. أما بالمقابل فقد ضمن فريق هبوعيل حيفا البقاء بشكل نهائي في العليا بهذا الفوز.
الضيوف تقدموا بالنتيجة بشكل مغاير لمجريات المباراة من هدف للاعب متان حوزيز في الدقيقة ال40، اما محمد غدير فقد افلح بمعادلة النتيجة في الدقيقة ال64 مما بعث املًا لاحداث المنقبل والفوز الا ان مهاجم هبوعيل حيفا ازوبيل حطم امال السخنينيين بتحقيق الفوز بعد ان سجل هدف فريقه الثاني في الدقيقة ال 71 ليهدي فريقه الفوز والبقاء مقابل هبوط الفريق السخنيني عملياً للدرجة الممتازة.
أما المعادلة الوحيدة لبقاء الفريق السخنيني هي الفوز على هبوعيل تل ابيب وهبوعيل كريات شمونه مقابل خسارة فريقي مكابي بيتح تكفا واشدود في مبارتيهما المتبقيات على الاقل في سيناريو شبه مستحيل .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين
اصابة شخصين اثر انقلاب سيارة في مدينة عرابة