أخبارNews & Politics

أشواق الربيع ترعى رحلة لأمهات مرضى السرطان لتركيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
21

حيفا
غيوم متناثرة
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
غيوم متناثرة
21

راس الناقورة
غيوم متناثرة
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أشواق الربيع ترعى رحلة لأمهات أطفال مرضى السرطان لاسطنبول

أشواق الربيع، الجمعية العربية التي ترعى أطفال مرضى بالسرطان وعائلاتهم والتي تعمل من أجل ضمان جودة حياة

جمعية أشواق الربيع التى تدعم وتساند اطفال مرضى السرطان وذويهم ترعى الرحلة السنوية الثانية لأمهات أطفال مرضى بالسرطان الى اسطنبول في تركيا


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن عدنان عطالله، مدير جمعية اشواق الربيع، جاء فيه ما يلي: "أشواق الربيع، الجمعية العربية التي ترعى أطفال مرضى بالسرطان وعائلاتهم والتي تعمل من أجل ضمان جودة حياة أفضل لمرضى السرطان وعائلاتهم تعمل على تطوير وتنظيم مجموعة برامج علاجية وترفيهية للمرضى وذويهم. كذلك تقوم الجمعية بتطوير برامج وورشات تثقيفية وترفيهية وذلك من أجل تقديم الدعم النفسي، العلاجي والاجتماعي للعائلات التي يمر ابنها بتجربة مرض السرطان".

وتابع البيان: "قامت جمعية أشواق الربيع هذا الاسبوع 23-28 من أبريل بتنظيم رحلة علاجية ترفيهية لأمهات أطفال مرضى بالسرطان من جميع أنحاء البلاد إلى اسطنبول لمدة اسبوع كامل.
تخلل الرحلة العديد من الزيارات والنشاطات،ورشات تعارف، ورشات لتفريغ الطاقات السلبية، ورشة الشمع مع المختصة حنين عامر وورشات دعم اخرى.
زيارتنا الأولى كانت تلبية لدعوة من القنصلية الاسرائيلية واللقاء بطاقم القنصلية. بعد ذلك كان لنا زيارة للجمعية التركية Losev التى ترعى اطفال مرضى بالسرطان ايضا، واللقاء بادارة الجمعية وكذلك أمهات اتراك لاطفال مرضى بالسرطان. معظم الفعاليات، النشاطات والزيارات كانت لأماكن أثرية ومناطق طبيعية. قصر دوما بهجه، مسجد اورتوكاي، متحف ايا صوفيا، المسجد الازرق، جزيرة الاميرات، متحف توب كابي, سفينة ليالي شامية وغيرها العديد".

واختتم البيان: "الرحلة البحرية الى جزيرة الأميرات كانت مميزة حيث قمنا بجولة في الجزيرة شملت الحنطور والتسوق. للتسوق والمشتريات كان حصة لا بأس بها،  حيث قضينا ساعات تسوق في منطقة تقسيم وعدة أسواق تتميز بها اسطنبول.
من الجدير بالذكر أن الجمعية ترعى سنويا عشرات المشاريع الإنسانية الخاصة بمرضى السرطان منها الرحلة العلاجية لاطفال مرضى بالسرطان الى انطاليا"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصرع طفلة من القدس غرقًا في بركة سباحة