اخبار السينما

فيلم دفع رباعي بقوة في السينما قريبًا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
سماء صافية
31

القدس
سماء صافية
31

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
31

قطاع غزة
سماء صافية
33

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فيلم دفع رباعي بقوة في السينما قريبًا

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

انتهت التحضيرات النهائية لطرح الفيلم المصري دفع رباعي بقوة، حيث انتهت جميع مراحل المونتاج والمكساج

أكد المنتجان محمد درويش وعلاء مهني بأنه تم التعاقد مع شركة "الأخوة المتحدين" للمنتج وليد صبري للتوزيع السينمائي في أكثر من دور عرض داخل مصر


انتهت التحضيرات النهائية لطرح ال فيلم المصري "دفع رباعي بقوة"، حيث انتهت جميع مراحل المونتاج والمكساج، من أجل عرضه قريبا في دور العرض المصرية والعربية. وأكد المنتجان محمد درويش وعلاء مهني بأنه تم التعاقد مع شركة "الأخوة المتحدين" للمنتج وليد صبري للتوزيع السينمائي في أكثر من دور عرض داخل مصر.

وتدور أحداث فيلم "دفع رباعي بقوة" في إطار لايت كوميدي وأكشن وذلك بخلاف الارتباط المتكامل بين جميع الأطراف على الدعم الكامل للجيش والشرطة للقضاء علي الإرهاب، فضلا عن مناقشة وحلول الأزمات الإنسانية التي يتعرض لها البعض.

جدير بالذكر أن فيلم "دفع رباعي بقوه" يتضمن مجموعة من الفنانين وهم أحمد بدير ، ومحسن منصور، وأحمد عزمي، وندي بهجت، وأحمد العمدة، ومحمود الحسيني، وإيناس النجار، وسناء يوسف، ومنه جلال، وميسره ، ومحمود فارس، وياسر علي ماهر، وعلاء زينهم، ومحمد فاروق شيبا، وحسن عبد الفتاح، وأحلام الجريتلي، وسمسم شهاب، وصبري عبد المنعم ، ورودي، وسمر علي، ومحمد الشربيني، وحمدي هيكل وغيرهم، وهو من إنتاج "أتحاد الأخوة جروب" للمنتجان محمد درويش وعلاء مهني وشركة "برايت ستار" للدكتور تامر تهامي، سيناريو وحوار خالد سليمان وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رشا بولس مجلي: المرأة العربية قادرة على تحقيق ذاتها