أخبارNews & Politics

كفركنا: إصابة شاب من رام الله بعد تعرضه للطعن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غيوم متفرقة
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إصابة شاب (37 عاما) من رام الله بجراح متوسطة جراء تعرضه للطعن في كفركنا

وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء الجلبواع، في تمام الساعة 12:16، مفاده إصابة شاب (38 عاما)


عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الجمعة، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء لواء الجلبواع، في تمام الساعة 12:16، مفاده إصابة شاب (38 عاما) بجراح متوسطة وإصابات في القسم العلوي من جسمه، وعليه قام طاقم طبي تابع للمركز بتقديم الاسعافات الأولية للمصاب ومن ثم تم نقله الى مستشفى هعيمك لإستكمال العلاج" بحسب البيان.

هذ، وعمم الناطق بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام بيانا، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز الشرطة من قِبل المركز الطبي في كفركنا، مفاده وصول شاب في الثلاثينات من عمره الى المركز وعلى جسمه علامات طعن، حيث وصفت جراحه بالمتوسطة وعلى أثرها تم نقله الى مستشفى هعيمك لتلقي العلاج اللازم" كما جاء في البيان.
وأضاف الناطق بلسان الشرطة: "هذا، وباشرت الشرطة فور تلقيها البلاغ، بالتحقيق في الحادثة بالإضافة الى جمع الأدلة والحيثيات للوصول الى مكان الحادثة. كما وتبين ووفقا للتحقيقات الأولية أن المصاب يبلغ من العمر 37 عاما وهو من سكان مدينة رام الله" وفقا للبيان.

 وبعد التّحقيقات، أفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان لاحق أنّه: "تمّ توقيف مشتبه (بالثّلاثينات من عمره) بتشويش مجريات التحقيق في المشهد، وبعد جمع المعطيات تم توقيف المشتبه خلال عملية هربه. وتبيّن أنّ الخلفية هي نزاع بين عمّال بناء".

إقرا ايضا في هذا السياق:

اغلاق شارع 40 بالجنوب بعد الفيضانات والسيول