الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

محكمة العمل ترفض طلب جمعية محامون وتصادق على تعيين ساهر عباس المدير العام لمجلس يافة الناصرة

كل العرب
نُشر: 25/04/19 13:21,  حُتلن: 17:39

جاء في بيان مجلس يافة الناصرة :

المحكمة قد غرمت جمعية محامون من اجل إدارة سليمة بمصاريف المحكمة

شددت المحكمة على ان التعيين قانونيا وان السيد ساهر عباس يفي بالشروط اللازمة لإشغال هذا المنصب

رفضت محكمة العمل اللوائية اليوم الخميس ابطال طلب الامر الاحترازي المقدم من قبل جمعية محامون من اجل إدارة سليمة بإبطال تعيين ساهر عباس كمدير عام لمجلس يافة الناصرة المحلي ، وذلك وفق بيان صادر عن مجلس يافة المحلي وصل نسخة منه لموقع كل العرب .

وجاء في البيان :"بعد مداولات استمرت عدة شهور في محكمة العمل اللوائية في الناصرة تم رفض الامر الاحترازي لجمعية محامون من اجل إدارة سليمة بإبطال تعيين السيد ساهر عباس كمدير عام للمجلس المحلي وشددت المحكمة على ان التعيين قانونيا وان السيد ساهر عباس يفي بالشروط اللازمة لإشغال هذا المنصب ويتمتع بكافة شروط الخبرة المهنية المسبقة المطلوبة لأداء هذا المنصب".


ساهر عباس ورئيس مجلس يافة الناصرة ماهر خليلية

"تعيين السيد ساهر عباس صودق عليه بأغلبية ثلثين من أعضاء المجلس"
واضاف البيان :"كذلك اقرت المحكمة بعدم وجود أي خلل اداري في التعيين وان عمل لجنة المناقصات كان سليما، يجدر بالذكر ان تعيين السيد ساهر عباس صودق عليه بأغلبية ثلثين من أعضاء المجلس.هذا وقد باشر السيد ساهر عباس بمزاولة عمله كمدير عام للمجلس ابتداء من لحظة صدور القرار.
وقد بارك رئيس المجلس المحلي السيد ماهر خليلية ونوابه وإدارة المجلس هذا التعيين الذي يعود على المجلس المحلي وسكان البلدة بالفائدة والنفع متمنين للسيد عباس كل التوفيق والنجاح في أداء منصبه هذا. من الجدير ذكره ان المحكمة قد غرمت جمعية محامون من اجل إدارة سليمه بمصاريف المحكمة".

"تعقيب جمعية محامون من اجل اداراة سليمة
هذا وارسل لنا المحامي نضال حايك مدير جمعية محامون من اجل ادارة سليمة تعقيباً على هذا البيان حيث قال:"المحكمة تبنت ادعاءات الجمعية في عدة نقاط بحيث تم تجميد التعيين لمدة شهرين ولكن في النهاية لم تقبل موقفنا حول النتيجة النهائية المطلوبة. القرار مرحلي وليس نهائيا، سندرسه ونتخذ القرارات المناسبة".

مقالات متعلقة