أخبارNews & Politics

العرض الموسيقي خرز مغنى يؤثر بأطفال دير الأسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

العرض الموسيقي خرز مغنى يؤثر في نفوس أطفال دير الأسد

بعد عروض قرية السِرّ في النقب مروراً بمركز البلاد وعروض شفاعمرو للطفولة المُبكّرة، قام بيت الموسيقى الاسبوع الفائت بتقديم سلسلة عروض موسيقية رائعة بعنوان خرز مغنى


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بيت الموسيقى جاء فيه ما يلي: "بعد عروض قرية السِرّ في النقب مروراً بمركز البلاد وعروض شفاعمرو للطفولة المُبكّرة، قام بيت الموسيقى الاسبوع الفائت بتقديم سلسلة عروض موسيقية رائعة بعنوان "خرز مغنى" وذلك في قاعة المركز الجماهيري دير الاسد, وبمشاركة مئات الاطفال من كل روضات البلدة. تجدر الإشارة الى أن "خرز مغنى" هو عرض موسيقي من إنتاج بيت الموسيقى في شفاعمرو، وقد تم انتاجه بشكلٍ مهني وعلى يد مختصين ليلائم أطفال البساتين وروضات الأطفال العرب".

وأضاف البيان: "يشهد على ذلك تفاعل الاطفال مع اغاني " خرز مغنى "، والذي كان رائعا جداً ومفاجئاً لأعضاء الفرقة الموسيقية أنفسهم، حيث شارك الأطفال من خلال الغناء والرقص والحركات المرافقة التي تعلّموها من خلال تطبيقهم المشروع في روضاتهم قبل الكونسيرت. وكان جليّا تحضير الأطفال سلفاً ومعرفتهم المسبقة لل أغاني وللفعاليات المرافقة. لذلك قام مدير عام بيت الموسيقى السيد عامر نخلة بتقديم جزيل الشكر لمركّزة البساتين والطفولة المبكرة في المجلس المحلي السيدة شعاع دباح وكذلك لكل المربيات على التعاون في إنجاح العروض".

واختتم البيان: "كما تجدر الإشارة الى أن العرض الموسيقي "خرز مغنى" قد حظي بمصادقة وزارة المعارف والسلّة الثقافية، كما حظي بها العرض الأول بعنوان " موسيقانا "، لذلك يمكن حجزهما من خلال أقسام المعارف في السلطات ال محلية (السلة الثقافية أو فيمي بريميوم) والحصول على مساهمتهم بتمويل تكاليف العروض بشكل جدّي خدمةً لأبناء الطفولة المبكرة في مدننا وقرانا العربية" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دير الأسد
افتتاح القاعة التربوية للأطفال في ام الفحم