الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

مجد الكروم: جلسة طارئة نتيجة إنعدام الأمن الشخصي والجماعي

محاسن ناصر -
نُشر: 25/04/19 11:52,  حُتلن: 17:43

جلسه طارئة في بناية المجلس المحلي بهذا الشأن بحضور القائد العام للشرطة ، وقائد منطقة الشمال ، وقائد مركز الشرطة في مجد الكروم .
سليم صليبي:
الإستياء العام والغضب المتراكم لدى أهالي مجد الكروم نتيجة إنعدام الأمن الشخصي والجماعي ، وبالذات في ظل إرتفاع ملحوظ في هذه الأحداث، بعد إفتتاح مركز للشرطه في القرية

إستمرارا للخطوات العملية من قبل مؤسسات المجلس المحلي مجد الكروم ، لمكافحة آفة العنف المتصاعدة الوتيرة في بلدنا العزيز، وبهدف الضغط على شرطة إسرائيل لأخذ دورها الفعال للتصدي لعمليات اطلاق النار وحرق السيارات وكل أشكال العنف في مجد الكروم ، عقدت هذا الأسبوع جلسة طارئة في بناية المجلس المحلي بهذا الشأن.

حضر الجلسة القائد العام للشرطة، قائد منطقة الشمال، وقائد مركز الشرطة في مجد الكروم. من ناحية أخرى، حضر الإجتماع، السيد سليم صليبي رئيس المجلس المحلي، السيدان علي عثمان وصلاح ذيب، أعضاء المجلس، والسيدة أمون شعبان، مركزة برنامج "مجتمع آمن في القرية" والسيد أحمد خلايلة، مدير برنامج مكافحة الكحول والمخدرات.
استهل الإجتماع السيد سليم صليبي، بشرح عام للوضع المحلي، وقدم معطيات المجلس لأحداث العنف اللتي تحدث بشكل يومي، مثل إطلاق النار وإحراق السيارات.

وأعرب السيد سليم والأعضاء المشاركين عن الإستياء العام والغضب المتراكم لدى أهالي مجد الكروم نتيجة إنعدام الأمن الشخصي والجماعي، وبالذات في ظل إرتفاع ملحوظ في هذه الأحداث، بعد إفتتاح مركز للشرطة في القرية. كما دعا المشاركون الشرطة إلى أخذ دور فعال من أجل إعادة الشعور بالأمن والأمان، والذي يفتقده أهل قريتنا الغالية.
وطرح المشاركون فكرة وضع خطة واضحة وبرنامج عملي من قبل الشرطه بالمشاركة الفعالة لمؤسسات المجلس والجماهير المجدلاويه،من أجل الوصول إلى بر الأمان .
وبعد الإستماع لكل المشاكل وطلبات الممثلين لأهالي القرية، قام القائد العام بمطالبة قائد المنطقة وقائد المركز في القريه ، إلى وضع خطة عملية ، ورصد الميزانية اللازمة، وبالمشاركة الفعالة مع مؤسسات المجلس المحلي والأطر الجماهيرية الفاعلة.
سليم صليبي رئيس المجلس المحلي : المجلس المحلي ، سوف يستمر في كل الخطوات والفعاليات المتاحة، من أجل درء خطر العنف والجريمة الدخيلة على مجتمعنا ، آملين الخروج من هذه المحنة الخطرة، لما فيه خير وأمن وأمان لكل أهل قريتنا الأعزاء . 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
259935.72
BTC
0.51
CNY