الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 02:01

هبوعيل زلفة ينهي الموسم بفوز بيتي على هبوعيل كوكب بهدفين مقابل هدف واحد

حجاج رحّال -
نُشر: 24/04/19 18:46,  حُتلن: 22:06

في المعسكر الكوكبي يأملون بمواصلة الفترة الممتازة مع المدرب ابراهيم أبو رقيّق، بعد ضمان حجز موقع بين الفرق المشاركة في اختبارات الصعود الى الدرجة الممتازة

أنهى فريق هبوعيل زلفة الموسم بفوز بيتي على فريق هبوعيل كوكب أبو الهيجاء بهدفين مقابل هدف واحد، على استاد السلام في أم الفحم ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين والأخير في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. وغاب عنها الحارس أحمد شبل وقلب الدفاع سامح سرحان ومتوسط الميدان وائل خرباوي، جميعهم بداعي الايقاف. والى صفوف زلفة عاد قلب الدفاع أفيف حداد والمهاجم ميزر زعبي، بعد انهائهما الايقاف.

 وفي المعسكر الكوكبي يأملون بمواصلة الفترة الممتازة مع المدرب ابراهيم أبو رقيّق، بعد ضمان حجز موقع بين الفرق المشاركة في اختبارات الصعود الى الدرجة الممتازة. وجاءت المباراة هجومية من قبل الطرفين، حيث لم تغير كثيرا على موقعهما، ورغم ذلك فلم تسجل أهداف خلال مجريات الشوط الأول. وتمثل الحدث الأبرز بابعاد قلب دفاع زلفة أفيف حداد بالبطاقة الحمراء بعد تهجمه شفويا ولفظيا على الحكم الممتاز وليد فيصل، اذ قاد المباراة بشكل رائع. وتواصل اللعب الهجومي في السوط الثاني. وفي الدقيقة الثانية والسبعين نجح بلال سبع باحراز هدف السبق بعد تسديدةأخضعت الحارس. وبعد دقيقة واحدة استغل البديل يوسف نعيم خطأ في دفاع زلفة لادراك التعادل. وعند الدقيقة الثمانينأعاد متوسط الميدان سعيد ذياب التقدم لزلفة. 

مقالات متعلقة