رياضة وشبابSports

مسؤولو مـ. أم الفحم يعدون بالحفاظ على انجازه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
23

حيفا
غيوم متفرقة
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غيوم متفرقة
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مسؤولو مكابي أم الفحم يعدون بالحفاظ على انجازه بعد الصعود الى الدرجة الثانية

يعد مسؤولو فريق مكابي أم الفحم بالحفاظ على انجازه، المتمثل بالصعود الى مستوى فرق دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية أ في الموسم الكروي المقبل

أكد الفحماويون على أنهم تعلموا من أخطاء الماضي، والتي كلفت هبوطه الى الدرجة الثالثة بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)


يعد مسؤولو فريق مكابي أم الفحم بالحفاظ على انجازه، المتمثل بالصعود الى مستوى فرق دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ" في الموسم الكروي المقبل، وذلك بعد فوزه على فريق هبوعيل معين دالية الكرمل بهدفين مقابل لا شيء، ضمن أحقية اللعب في الدرجة الثانية. وأحرز له الهداف ماهر جبارين وعلي فتحي.

وأكد الفحماويون على أنهم تعلموا من أخطاء الماضي، والتي كلفت هبوطه الى الدرجة الثالثة بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، لعدم دفع مستحقات مالية. وأجمعوا على أهمية مواصلة الاعتماد على اللاعبين المحليين.
وبدوره أكد رئيس بلدية أم الفحم سمير صبحي محاميد على دعم جميع الفرق والتيارات الرياضية في المدينة، بهدف رفع شأنها. كما لم يخف سروره بالارتقاء المضاعف للفريقين الشقيقين هبوعيل ومكابي أم الفحم الى الدرجتين الممتازة والثانية على التوالي، ووعد بمواصلة الدعم.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الأكراد يعلنون الاتفاق مع دمشق على انتشار الجيش