تجاهل هذا الاعلان
هل يحب الرجل المرأة التي تلاحقه؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هل يحب الرجل المرأة التي تلاحقه؟

يتعمد هذا الامر في الواقع على شخصية الرجل، فهناك بعض الرجال يحبون هذا بالفعل


هل يحب الرجل المراة التي تلاحقه أو يفضل التي تتجاهله وتتكبر عليه قليلًا؟ من ناحية المرأة، تشعر ان الملاحقة هي نوع من الإهتمام والعاطفة والحب الكبير أما بالنسبة للرجل فأن هذا الأمر هو ضغط عليه ومراقبة وكبت للحرية.


صورة توضيحية

من جهة أخرى، هناك العديد من الرجال الذي يحبون ان تلاحقهم حبيبتهم، كدلالة على الحب وجدية العلاقة وكمالها. لكن في الواقع هل يحب الرجل المراة التي تلاحقه ؟ ما هي التفسيرات المنطقية؟

يتعمد هذا الامر في الواقع على شخصية الرجل، فهناك بعض الرجال يحبون هذا بالفعل، مما يدل على عدم تجاهلها له وإن مكانته بالنسبة لها كبيرة جدة وإنه اساسي وضروري في حياتها. تجعله الملاحقة يشعر إنه كامل وغير ناقص. في حين توجد نوعية أخرى من الرجال الذين لا يحبون أن يلاحقهم النساء، لأنهم يرون أن هذا الامر قد يعطل أمور كثيرة بال حياة ، وهذا الرجل يفضل الإهتمام بحياته المستقبلية والتقدم والتطور في المجتمع، فالملاحقة تقف عائقًا امامه.

هل يحب الرجل المرأة التي تلاحقه ، فهنا يبدون أن الإهتمام والملاحقة تكون بحدود أي أن يكون الإتصال من المرأة عند أشياء ضرورية وأن تكون متفهمة لشخصيته الرجل ، ولا يحب الرجل المراة الشديدة الغيرة والإلحاح والتي تفضي وقتها فقط له ولما يقوم به، ومن هنا تكون الملاحقة ضمن حدود المعقول أي بدافع الإهتمام والحب وليس بطريقة زائدة ، مما تدفع الرجل للهروج عن السيطرة وفقدان عقله.

في نهاية الامر، في الواقع وكما يقول المثل الشائع: "كلما زاد الشيء عن حده انقلب إلى ضده"، وهذا ينطبق تحديدًا على هذه الحالة ، وحيث يجب أن تكون أسس العلاقة بين الثنائي مبنية على التفاهم لتكون ناجحة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

بروكار الحلقة 4
بروكار الحلقة 4
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
212,404
مقابلة مع السيد آدم الحلقة 4
مقابلة مع السيد آدم الحلقة 4
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
424,804
أحلى أيام الحلقة 4
أحلى أيام الحلقة 4
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
424,800
نبض الحلقة 4
نبض الحلقة 4
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
212,398
واكلينها ولعة 2 الحلقة 4
واكلينها ولعة 2 الحلقة 4
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
318,594
أولاد آدم الحلقة 4
أولاد آدم الحلقة 4
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
106,195
The Last Kingdom 4 - الحلقة 8
The Last Kingdom 4 - الحلقة 8
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
318,582
بالقلب الحلقة 4
بالقلب الحلقة 4
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
212,366
الفتوة الحلقة 4
الفتوة الحلقة 4
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
212,358
النهاية الحلقة 3
النهاية الحلقة 3
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
318,534
لما كنا صغيرين الحلقة 3
لما كنا صغيرين الحلقة 3
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
424,704
اتنين في الصندوق الحلقة 7
اتنين في الصندوق الحلقة 7
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
106,175
النحات الحلقة 3
النحات الحلقة 3
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
424,688
سوق الحرير الحلقة 3
سوق الحرير الحلقة 3
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
106,171
شي رات وأميرات القوة 4 الحلقة 6
شي رات وأميرات القوة 4 الحلقة 6
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
217,014
سوبر هيرو جيرلز الحلقة 11
سوبر هيرو جيرلز الحلقة 11
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
434,024
الميراث الحلقة 96
الميراث الحلقة 96
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,515
الميراث الحلقة 95
الميراث الحلقة 95
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
434,016
الميراث الحلقة 94
الميراث الحلقة 94
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
217,006
الميراث الحلقة 93
الميراث الحلقة 93
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
434,008
الميراث الحلقة 92
الميراث الحلقة 92
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,503
الميراث الحلقة 91
الميراث الحلقة 91
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
434,000
الميراث الحلقة 90
الميراث الحلقة 90
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,996
الميراث الحلقة 89
الميراث الحلقة 89
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,996
الميراث الحلقة 88
الميراث الحلقة 88
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,497
وصية بدر الحلقة 9
وصية بدر الحلقة 9
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,992
وصية بدر الحلقة 8
وصية بدر الحلقة 8
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,990
وصية بدر الحلقة 7
وصية بدر الحلقة 7
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,482
وصية بدر الحلقة 6
وصية بدر الحلقة 6
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,479
وصية بدر الحلقة 5
وصية بدر الحلقة 5
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,968
وصية بدر الحلقة 4
وصية بدر الحلقة 4
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,491
وصية بدر الحلقة 3
وصية بدر الحلقة 3
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,490
وصية بدر الحلقة 2
وصية بدر الحلقة 2
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,489
وصية بدر الحلقة 1
وصية بدر الحلقة 1
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,488
الميراث الحلقة 87
الميراث الحلقة 87
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,974
الميراث الحلقة 86
الميراث الحلقة 86
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,972
الميراث الحلقة 85
الميراث الحلقة 85
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,485
الميراث الحلقة 84
الميراث الحلقة 84
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,484
الميراث الحلقة 83
الميراث الحلقة 83
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,966
الميراث الحلقة 82
الميراث الحلقة 82
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,446
الميراث الحلقة 81
الميراث الحلقة 81
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,962
الميراث الحلقة 80
الميراث الحلقة 80
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,440
الميراث الحلقة 79
الميراث الحلقة 79
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,958
الميراث الحلقة 78
الميراث الحلقة 78
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,478
الميراث الحلقة 77
الميراث الحلقة 77
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,431
الميراث الحلقة 76
الميراث الحلقة 76
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,428
الميراث الحلقة 75
الميراث الحلقة 75
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,950
الميراث الحلقة 74
الميراث الحلقة 74
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,948
الميراث الحلقة 73
الميراث الحلقة 73
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,419
جمجوم بم بم الحلقة 15 الأخيرة
جمجوم بم بم الحلقة 15 الأخيرة
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,944
الميراث الحلقة 72
الميراث الحلقة 72
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,884
أطرق بابي الحلقة 10
أطرق بابي الحلقة 10
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,940
الميراث الحلقة 71
الميراث الحلقة 71
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,938
أطرق بابي الحلقة 9
أطرق بابي الحلقة 9
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,872
أطرق بابي الحلقة 8
أطرق بابي الحلقة 8
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,934
مملكة إبليس 2 الحلقة 6
مملكة إبليس 2 الحلقة 6
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,398
مملكة إبليس 2 الحلقة 5
مملكة إبليس 2 الحلقة 5
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,395
الرجل الخطأ الحلقة 6 مترجم
الرجل الخطأ الحلقة 6 مترجم
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,464
Death Note الحلقة 22
Death Note الحلقة 22
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,926
شي رات وأميرات القوة 4 الحلقة 5
شي رات وأميرات القوة 4 الحلقة 5
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,386
سوبر هيرو جيرلز الحلقة 10
سوبر هيرو جيرلز الحلقة 10
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,844
الرجل الخطأ الحلقة 16 مدبلج
الرجل الخطأ الحلقة 16 مدبلج
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,460
الرجل الخطأ الحلقة 15 مدبلج
الرجل الخطأ الحلقة 15 مدبلج
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,459
الرجل الخطأ الحلقة 14 مدبلج
الرجل الخطأ الحلقة 14 مدبلج
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,458
مملكة إبليس 2 الحلقة 4
مملكة إبليس 2 الحلقة 4
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,914
مملكة إبليس 2 الحلقة 3
مملكة إبليس 2 الحلقة 3
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,824
مملكة إبليس 2 الحلقة 2
مملكة إبليس 2 الحلقة 2
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,365
مملكة إبليس 2 الحلقة 1
مملكة إبليس 2 الحلقة 1
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,454
البطل الحلقة 33
البطل الحلقة 33
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,906
زمهرير الحلقة 35 الأخيرة
زمهرير الحلقة 35 الأخيرة
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,808
جمجوم بم بم الحلقة 14
جمجوم بم بم الحلقة 14
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,804
حجم الدمار جواً في بيروت
حجم الدمار جواً في بيروت
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,450
جمجوم بم بم الحلقة 13
جمجوم بم بم الحلقة 13
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,898
شديد الخطورة الحلقة 6
شديد الخطورة الحلقة 6
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,896
أطرق بابي الحلقة 7
أطرق بابي الحلقة 7
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,341
زمهرير الحلقة 34
زمهرير الحلقة 34
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,338
أطرق بابي الحلقة 6
أطرق بابي الحلقة 6
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,445
زمهرير الحلقة 33
زمهرير الحلقة 33
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,776
أسفي على شبابي الحلقة 8
أسفي على شبابي الحلقة 8
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,329
الميراث الحلقة 70
الميراث الحلقة 70
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,884
الميراث الحلقة 69
الميراث الحلقة 69
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,323
الميراث الحلقة 68
الميراث الحلقة 68
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,440
الميراث الحلقة 67
الميراث الحلقة 67
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,439
الميراث الحلقة 66
الميراث الحلقة 66
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,314
الميراث الحلقة 65
الميراث الحلقة 65
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,874
الميراث الحلقة 64
الميراث الحلقة 64
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,744
الميراث الحلقة 63
الميراث الحلقة 63
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,870
الميراث الحلقة 62
الميراث الحلقة 62
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,302
الميراث الحلقة 61
الميراث الحلقة 61
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,732
الميراث الحلقة 60
الميراث الحلقة 60
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
108,432
الميراث الحلقة 59
الميراث الحلقة 59
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
433,724
الميراث الحلقة 58
الميراث الحلقة 58
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
325,290
الميراث الحلقة 57
الميراث الحلقة 57
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,858
الميراث الحلقة 56
الميراث الحلقة 56
الثلاثاء ١١ / أغسطس / ٢٠٢٠
216,856