أخبارNews & Politics

مصرع الشاب فراس ياسين (30 عاما) من عرابة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
32

حيفا
سماء صافية
32

ام الفحم
سماء صافية
32

القدس
سماء صافية
32

تل ابيب
سماء صافية
32

عكا
سماء صافية
32

راس الناقورة
سماء صافية
32

كفر قاسم
سماء صافية
32

قطاع غزة
سماء صافية
32

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع الشاب فراس ياسين (30 عاما) من عرابة جراء سقوطه عن سقالات في ورشة بناء بحيفا

تلقت عرابة خبر وفاة الشاب فراس قفطان ياسين (30 عاما) في ورشة بناء في حيفا كالصاعقة، وعم الحزن والأسى لدى أهالي عرابة واتشحت البلدة بالسواد.


تلقت عرابة خبر وفاة الشاب فراس قفطان ياسين (30 عاما) في ورشة بناء في حيفا كالصاعقة، وعم الحزن والأسى لدى أهالي عرابة واتشحت البلدة بالسواد.المرحوم من عرابة متزوج منذ عام 2017 بدون اطفال، وفقط قبل ايام احتفل بحفل زفاف شقيقته.الضحية يعمل مقاول لتركيب سقالات، والجميع متفاجئ من الحادث المأساوي الذي اسفر عن مصرعه.


الشاب المرحوم فراس ياسين من عرابة 

وافاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الكرمل بلاغًا قرابة الساعة 13:30 حول إصابة عامل (30 عامًا) جراء سقوطه عن ارتفاع جراء انهيار سقالات في حيفا، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية للمصاب ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل وتمّ إقرار وفاته في المكان" وفقًا للبيان.


من مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء

هذا وأفاد الناطق بلسان سلطة الإطفاء والانقاذ كايد ظاهر أنّه: "انهيار سقالات في حي نفي شأنان بحيفا. طواقم عديدة من الاطفاء والانقاذ في المكان وعلى ما يبدو يوجد عالق تحت السقالات وتعمل الطواقم على تخليصه، ولاحقًا تأكّدت الطواقم من وجود العالق ويتم البحث عن عالقين آخرين" وفقًا للبيان.
وفي بيان، جاء فيه: ""أنه تم إخراج العامل من تحت السقالات وقد تم إقرار وفاته" بحسب البيان

هذا وفي بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة جاء فيه ما يلي: "تمّ استلام بلاغ في مركز الشرطة على الرقم 100 حول حادث عمل وقع في ورشة بناء في حيفا، ما أسفر عن وفاة عامل (30 عامًا) بعد أن انهارت سقالات كان عليها، هذا وجاري البحث عن عالقين آخرين في المكان وباشرت الشرطة التحقيق في الملابسات"وفقًا للبيان. 

وأفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان لاحق: "أن العامل الذي لقي مصرعه في ورشة البناء في حيفا، يبلغ من العمر 28 عاما وهو من سكان بلدة عرابة، بالإضافة الى أنه وقب قليل، تم تحويل 4 من عمال المكان للتحقيق معهم حول أسباب وقوع الحادث، بينهم مدير العمل، المقاول ومديرة المشروع" بحسب البيان.


من مكان الحادث- تصوير: الشرطة 


من مكان الحادث- تصوير: الشرطة 

إقرا ايضا في هذا السياق:

تصريح مدّع عام ضدّ مشتبه من أم الفحم