أخبارNews & Politics

عرابة: احتفال بيوم المسن في القاعة الرياضية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

احتفال بيوم المسن في القاعة الرياضية البخاري في عرابة

نظم قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية عرابه بالتعاون مع شركة باقة للمحتاج عرابه وشركة حنان ام الفحم ، مركز الشباب القيادي ، جمعية السلام للعناية بالمسنين


خلال الاحتفال


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سوسن بشناق جاء فيه ما يلي: "نظم قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية عرابه بالتعاون مع شركة باقة للمحتاج عرابه وشركة حنان ام الفحم ، مركز الشباب القيادي ، جمعية السلام للعناية بالمسنين ، نادي موفيت عرابه للمسنين ، نادي العطاء والامل النسائي ، مركز ميتار الرواد.

وأضاف البيان: "افتتح المهرجان بفقرة طربية رائعة مع الفنان فتح حمادي بقيادة المايسترو باسل هنو وفرقته شام وقد تولى عرافة المهرجان ربى رباح شكرت الجميع و
ذكرت اسماء المتطوعين لهذا اليوم وقدمت شكر لمن ساهم بنجاح هذا المهرجان. حيث القى رئيس بلدية عرابة عمر واكد نصار بالمسنين بيومهم وشكر القائمين على المهرجان وانه موقف مؤثر ان يقف امامكم ليس سهلآ لانه عندما نلتقي بكم نعود بالذاكرة الى اجدادنا وامهاتنا وابائنا عشرات السنين ولولا جهدكم وعملكم واخلاصكم وتضحياتكم ما كنا موجودين هنا اليوم ثم قدم الدكتور سعيد دراوشة شرح مفصل عن موضوع السكري. وقد القى كلمات مميزة من السيد عثمان عاصلة ابو منير بيوم المسن وشكر كل من دعم هذا المهرجان. وايضآ السيدة ام حسام بكرية شكرت الجميع وانها تشعر بسعادة كبيرة لهذا الدعم المميز والفعاليات التي يقومون بها ويستحقون كل الشكر والامتناء لكل من رسم الابتسامة على وجوه المسنين"

واختتم البيان: "ثم قدم عدة مواهب من بلدة عرابة ،عدي نجار ،عز الدين ،نجم الدين بفقرات غنائية رائعة اطربت الحضور ومشاركة واسعة من المسنين والحضور برقص اشعلت القاعة الرياضية بالفرح والسعادة. وقد تخلل الاحتفال فقرة زجل للزجال تميم اسدي وفرقة الفنون التابعة لمركز ميتار الرواد" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرابة
النقب: مصرع شاب بعد تعرضه للدهس قرب شقيب السلام