الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

بارما يفرض التعادل على ميلان في اللحظات الأخيرة

كل العرب
نُشر: 20/04/19 19:33,  حُتلن: 19:36

 

سقط ميلان في فخ التعادل الإيجابي خارح ميدانه بهدف لمثله أمام بارما اليوم السبت ، في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي جرت على ملعب إينيو تارديني.


وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي على الرغم من الفرص العديدة التي صنعها ميلان ، ولكن سوء التقدير من جهة وعدم التعامل الصحيح من حيث إنهاء الهجمات من جهة أخرى حرم الضيوف من التسجيل.

وتمكن ميلان من تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعب خط الوسط الإسباني صامويل كاستييخو في الدقيقة التاسعة والستين ، بعد حصوله على كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وضعها على يسار الحارس.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بنحو ثلاث دقائق ، فقد سجل نادي بارما هدف التعادل عن طريق المدافع البرتغالي برونو ألفيس في الدقيقة السابعة والثمانين ، وسط حسرة لاعبي ميلان على إضاعة فوز محقق.

وكان فريق المدرب جينارو جاتاوزو قد فاز في الجولة الماضية على لاتسيو بهدف نظيف بتوقيع فرانك كيسي من خلال ضربة جزاء ، فيما يشعل التعادل هذا اليوم الصراع على المركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا مع روما.وفاز ميلان في مباراة واحدة فقط في آخر ست مباريات في الدوري الإيطالي ، عندما فاز في الجولة الماضية على لاتسيو ، فيما خسر في ثلاث مناسبات وتعادل مرتين أمام أودينيزي وبارما بنفس النتيجة (1-1).

ورفع ميلان رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة السادسة والخمسين في المركز الرابع في الترتيب العام للدوري الإيطالي لكرة القدم ، فيما رفع بارما رصيده عند النقطة السادسة والثلاثين في المركز الثالث عشر مؤقتاً.

مقالات متعلقة

Got