الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

أم الفحم: جولة تفقديّة لرئيس البلدية لمشاريع عمرانية في أرجاء المدينة

أمير علي بويرات
نُشر: 20/04/19 13:54,  حُتلن: 20:01

خلال تفقّد رئيس بلدية أمّ الفحم لمشاريع عمرانية في أرجاء المدينة

نظم رئيس بلدية أم الفحم، د.سمير صبحي، جولة ميدانية تفقديّة للمشاريع العمرانيّة التي يقوم بها المقاولون في أنحاء مختلفة في المدينة. وتصل قيمتها الإجماليّة نحو 30 مليون شيكل، حيث رافقه في هذه الجولة المهندس خالد توفيق أبو فروّة – مهندس المشاريع في قسم الهندسة في البلدية.

وزار د.سمير صبحي مشروع إكمال المرحلة "ج" من مدرسة إسكندر الشاملة والتي تصل كلفتها إلى 3 ملايين شيكل، والمرحلة "د" بكلفة 6 ملايين شيكل. كما زار موقع بناء روضات الاقواس والتي تصل قيمتها نحو 2 مليون شيكل.

وعرّج د.سمير إلى منطقة حي قطاين الشومر حيث يتم الشروع ببناء قاعة رياضية كبيرة تصل كلفتها نحو 11 مليون شيكل. هذا، وزار رئيس البلدية كذلك مدرسة التسامح الثانوية حيث يتم هناك إضافة مبنى لمكاتب الإدارة بنحو نصف مليون شيكل. وتفقد الترميمات الحاصلة في مدرسة الأخوّة الابتدائية والتي تصل كلفتها نحو 300 ألف شيكل.

وكان د.سمير صبحي قد زار أيضاً وتفقد في وقت سابق روضات الظهر والتي يتم العمل بها الآن لإكمال المشروع بقيمة تصل إلى نحو 2 مليون شيكل. كما تفقد د.سمير مشروع الحضانة (معون يوم) في منطقة الظهر والذي تصل كلفته نحو 3.4 ملايين شيكل.

وكذلك تم تفقد مشروع الترميمات في مدرسة ابن خلدون الابتدائية بقيمة نحو نصف مليون شيكل. واختتم الرئيس جولته، في مشروع إكمال تجهيز أعمال الترميم والاثاث في المركز الجماهيري والتي تصل لنحو مليون شيكل. 

 

 

 

 

مقالات متعلقة