الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 13:01

وصفات طبيعية فعّالة لتنظيف البشرة

كل العرب
نُشر: 20/04/19 12:20,  حُتلن: 13:53

 اليك 5 وصفات طبيعية فعّالة ورائعة لتنظيف البشرة من العرب.كوم

حواء الجميلة، تمتّعي بوجه مشرق وحيوي من خلال اعتماد بعض الخلطات الطبيعية التي تساهم في ترطيب بشرتك وتنقيتها لتحافظي على رونق إطلالتك وشبابها. اليك 5 وصفات طبيعية فعّالة ورائعة لتنظيف البشرة من العرب.كوم:


صورة توضيحية 

وصفة العسل والحليب: امزجي ملعقتين كبيرتين من الحليب السائل مع ملعقة من العسل لتحصلي على متماسك. طبّقي الخليط على بشرتك أسبوعياً لحوالى ربع ساعة لتحصلي على بشرة نقية وأكثر بياضاً.

وصفة الفراولة والزبادي: اهرسي حبّتين من الفراولة وأضيفي ملعقة من الزبادي لتصبح الخلطة جاهزة. اعتمدي هذا الماسك أسبوعياً لحوالى ربع ساعة لتنظيف بشرتك وتوحيد لونها. يساعد هذا الماسك على التخلّص من الزيوت الزائدة، لذلك لا تترددي باعتماده إذا كانت بشرتك دهنية.

وصفة الطماطم والليمون: امزجي ملعقيتن من عصير الطماطم مع ملعقة من عصير الليمون والقليل من الحليب السائل، وطبّقي المزيج على وجهك لحوالى ربع ساعة لتنظيف بشرتك. تساعد هذه الخلطة على تبييض بشرتك وتنقيتها، فلا تترددي باعتمادها أسبوعياً.

وصفة الخيار والشوفان: امزجي ملعقتين من عصير الخيار مع ملعقة من الشوفان، وطبّقي المزيج على بشرتك لحوالى ربع ساعة لتنظيفها وترطيبها بالأخص إذا كانت جافة.

وصفة الموز وزيت جوز الهند: اهرسي موزة واحدة وأضيفي ملعقة من زيت جوز الهند لتحصلي على خلطة متماسكة. طبّقي الماسك على بشرتك أسبوعياً لترطيب بشرتك وتنظيفها. هذه الخلطة خيارك الأمثل لوجه يشعّ نضارة.

مقالات متعلقة