صحةHealth

هذه الطرق تساعدك لتسهيل الولادة..
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
مطر خفيف
27

القدس
مطر خفيف
26

تل ابيب
مطر خفيف
26

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
مطر خفيف
26

قطاع غزة
غيوم متناثرة
26

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هذه الطرق تساعدك لتسهيل الولادة..

بالطبع هناك بعض الأمور التي بإمكانك القيام بها لتسهيل الولادة وتقليص مشاعر عدم الراحة قدر المستطاع


 صورة توضيحية


طرق قد تساعدك لتسهيل الولادة
بالطبع هناك بعض الأمور التي بإمكانك القيام بها لتسهيل الولادة وتقليص مشاعر عدم الراحة قدر المستطاع، وتتمثل هذه الإجراءات والطرق في:

1. تحركي: عند وصولك إلى المستشفى بوقت مبكر، فأنت بحاجة إلى التحرك والمشي من أجل تسريع عملية الولادة وتسهيلها، لا تجلسي على السرير فقط بإنتظار الولادة!

2. التفكير الإيجابي والتركيز: إنّ الأفكار الإيجابية التي تدور بذهن الحامل خلال عملية الولادة تساعدها في تسهيل العملية، كما أنّ التركيز على الطفل القادم والفرحة به سيجعل الأمور أسلس وأسهل.

3. اصرخي: لا تخافي من صوتك المرتفع أثناء عملية الولادة، فعندما تصرخين خلال عملية الولادة تتمكنين من إخراج الكثير من الألم الذي تشعرين به الأمر الذي من شأنه أن يسهل الولادة.

4. الدفع: حتمًا أنك شاهدتي عدة أفلام تلد فيهم النساء، وأنّ الممرضة تصرخ بالمرأة للدفع، ولكن لا داعي للخوف، فانت غير مجبورة على الدفع إلا عندما تشعرين بضرورة ذلك، حيث سوف تشعرين تلقائيًا بالوقت المناسب للدفع.

5. حضور زوجك: اطلبي من زوجك الحضور خلال عملية الولادة، وتكلمي معه أثناء الولادة وامسكي بيده، فمن شأن وجوده أن يقلل توترك وألمك أيضًا خلال الولادة.

وأخيرًا،  تذكري أنه من غير المعروف كيف ستكون عملية الولادة الخاصة بك، ولكنها تحتاج إلى التحضير والتدريب على بعض الاستراتيجيات لتسهل الولادة، ولا تنسي أن بعد كل هذا العناء ستتمكنين أخيرًا من حمل طفلك بين ذراعيك.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مشتبه من كفركنا قاد ثملًا وبدون رخصة