الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

تعرّفي على فوائد زيت القرنفل الجمالية

كل العرب
نُشر: 20/04/19 08:52,  حُتلن: 14:00

يعمل زيت القرنفل على ترطيب بشرتك الجافة

يعتبر زيت القرنفل طبيعياً ومفيداً للبشرة في آن واحد، لتتألقي ببشرة صافية وخالية من الشوائب.. ويمكنك أن تجربيه وراء الأذن وهذه حيلة تتمكنين من خلالها من التأكد من عدم إصابتك بأية أنواع من الحساسية تجاهه. اكتشفي معنا أهمفوائد زيت القرنفل الجمالية:

 
صورة توضيحية

- يعمل زيت القرنفل على ترطيب بشرتك الجافة، ويجمل البشرة الدهنية ويمنحها اللمعان الذي تحبّينه، ويجعلها نضرة ويحارب الجراثيم الموجودة عليها والتي تؤدي الى تهيجها واحمرارها. بالتالي ستحظين ببشرة ناعمة ومشعة في أي وقت من اليوم يكفي ان تستخدميه مساءً قبل النوم.

- إن كنت تعانين من حب الشباب أو من البشرة الجافة فاعلمي أن زيت القرنفل هو الحل، فبمجرّد دهنه على الوجه سيخلّصك من حب الشباب، فتابعي بهذا العلاج على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع. 

- يساهم زيت القرنفل في إطالة الرموش ويجعلها أكثر كثافة فاستخدميه يويماً قبل النوم. أما عن طريقة الاستخدام فهي سهلة جداً، يكفي أن تضعي زيت القرنفل في عبوة ماسكارا قديمة وتمشطي فيها رموشك من الأسفل الى الأعلى يومياً قبل النوم وستجدين الفرق في مدة ملحوظة.

- إن كنت تعانين من أماكن جافة على البشرة ما بين الجبين وحول الأنف والذقن مثلاً، إدهني زيت القرنفل عليها لتحلّي المشكلة. الجفاف يتسبب بهيجان البشرة وتقشرها وستحاربينه بنجاح مع زيت القرنفل. يكفي أن تضعي زيت القرنفل على قطنة وتمسحي بها الوجه قبل النوم، وتغسليه في الصباح وتعيدي الكرة.  

مقالات متعلقة