رياضة وشبابSports

مجلس كوكب يكرم فريق الكرة الطائرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مجلس كوكب يكرم فريق الكرة الطائرة بمناسبة إرتقائه للدرجة الممتازة

السيد عاطف علي عضو المجلس المحلي بارك لقريق كرة الطائرة على الجهود المبذولة للوصول الى القمة والتميز من خلال شاباتها وشبابها


برعاية رئيس المجلس المحلي السيد زاهر صالح، نظم مجلس كوكب المحلي حفل عشاء تكريما لفريق كرة الطائرة بمناسبة إرتقائه للدرجة الممتازة. وشارك في الحفل كل من السادة أعضاء المجلس المحلي محمود منصور ، عاطف علي ، رباح حجوج ورئيس قسم الرياضة علي خليل .
وفي كلمته، هنأ رئيس المجلس المحلي الفريق وإدارته على هذا الإنجاز الذي نفتخر ونعتز به جميعا ، مؤكدا على "مثابرة وإصرار أبناء وبنات كوكب على التميز والتفوق"، وقال " اننا في كوكب وبالرغم من صغر قريتنا التي لا يتعدى تعداد سكانها ال 4000 نسمة إلا أن أبناؤها ماضون في بناء لبنات مجتمع رياضي ثقافي صالح ومعطاء ومتفوق في جميع المجالات" مؤكدا أن "هذا النصر رسالة للعالم اجمع بأن كوكب قادرة على الإبداع والتميز في كافة المحافل ال محلية حاليا والدولية مستقبلا ان شاء الله بهمة أبنائها " آملا أن "تستمر هذه الانتصارات لنصل إلى كافة المحافل ولنرفع معا إسم كوكب عاليا.
بدوره، ثمن السيد علي خليل مدير قسم الرياضة هذا الإنجاز ، مباركا للفريق وإدارته واهالي كوكب عامة، مشيرا الى "الدور الذي يقوم به المجلس المحلي كوكب في دعم وتطوير الرياضية ماديا ومعنويا لإستمرار مسيرة التميز والعطاء في هذا المجال .
من ناحيته، اشار السيد محمود منصور عضو المجلس المحلي عن دور الشباب وروح التضحية التي يبذلونها فر رفعة إسم كوكب عاليا على جميع الأصعدة وخاصة الرياضة مباركا للفريق الإرتقاء للدرجة الممتازة.
السيد عاطف علي عضو المجلس المحلي بارك لقريق كرة الطائرة على الجهود المبذولة للوصول الى القمة والتميز من خلال شاباتها وشبابها .
وفي النهاية أعرب السيد احمد خليل مدرب الفريق في عن شكره الجزيل للمجلس المحلي ممثلا برئيسه السيد زاهر صالح على الدعم المستمر لىفريق ،مؤكدا على استمرار النجاح والفوز ورفع إسم كوكب عاليا من خلال تميز أبنائها ، وقدم شكره لكل من ساهم في دعم الفريق على مدار العام والأعوام الماضية حتى الوصول للإرتقاء للدرجة الممتازة.

إقرا ايضا في هذا السياق: