أخبارNews & Politics

تقديم لوائح اتهام ضدّ شبان من رهط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لوائح اتهام ضدّ شبان من رهط بالاعتداء وحيازة أسلحة بشكل غير قانوني

في تاريخ 2.4.2019، حوالي الساعة 19:00 مساءً، تلقت الشرطة بلاغا حول وقوع شجار تخلل إطلاق نار في مدينة رهط


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه ما يلي: "في تاريخ 2.4.2019، حوالي الساعة 19:00 مساءً، تلقت الشرطة بلاغا  حول وقوع شجار تخلل إطلاق نار في مدينة رهط مما اسفر عن عدد من المصابين الذين أُحيلوا لتلقي العلاج".

وتابع البيان: "من تحقيق أولي قام به افراد الشرطة الذين وصلوا إلى مكان الحادث، تبين وفق الشبهات وصول شابين إلى صالون حلاقة، عندها تعرضا للهجوم من قبل حشد كبير وكان بحوزتهم عصي وأدوات حادة، وذلك على خلفية نزاع على أراضٍ بين عائلتين. كما تبين من التحقيق بأنه بعد وقت قصير من الهجوم، تم إطلاق النار كرد من قبل مشتبه والذي ينتمي إلى عائلة المصابين".

وأضاف البيان: "مع التقدم في التحقيق، تم التعرف على هويات 7 من المهاجمين، وتم توقيفهم  إثر ذلك وقدمت ضدهم لوائح اتهام مرفقة بطلب لتمديد توقيفهم حتى نهاية الاجراءات القانونية بتهمة الاعتداء والتسبب بالأذى من قبل شخصين أو أكثر وحيازة قبضة حديدية أو سكين بشكل منافٍ للقانون. بعد وقت قصير من الحادث، ألقي القبض على مشتبه يبلغ من العمر 35 عامًا من سكان رهط بشبهة أطلاق النار.

تم تمديد توقيف المشتبه من وقت لآخر، وفي يوم 16.4.2019، قدم تصريح مدعٍ حول نية النيابة العامة في تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه وتم تمديد توقيفه حتى يومنا هذا للاشتباه في إطلاق النار وحيازة أسلحة غير قانونية"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كابول: إطلاق نار على منزل مدير قسم المعارف