رياضة وشبابSports

احتفالات واسعة في كفرقاسم بعد صعود النادي الرياضي تصوير: -
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متناثرة
27

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

احتفالات واسعة في كفرقاسم بعد صعود النادي الرياضي الى الممتازة

ضمن النادي الرياضي كفرقاسم، بعد ظهر اليوم الاربعاء الارتقاء رسميا الى مستوى فرق الدرجة الممتازة بعد الفوز على فريق كفارشاليم والتربع على عرش الدرجة الاولى في المنطقة الجنوبية. وبعد انتهاء المباراة بالنتيجة 2-0. احتفل الالاف بارتقاء الفريق

 


حقق فريق نادي الوحدة صهيب كفرقاسم اليوم الصعود الى الدرجة الممتازة بعد غياب طال 40 عاما، ذلك في مباراته الأخيرة التي جرت اليوم على استاد أبو خميس الدولي وامام اكثر من 3000 مشجع قسماوي ومن ومن بلدات اخرى.
هذا وقد فاز الفريق امام الفريق المنافس كفار شليم بالنتيجة 2-0 من اهداف نجم الفريق وملك الهدافين في الدرجة الأولى يوسي اسايغ.أجواء من الفرح غمرت كل من شارك اليوم في هذه المباراة حيث احتفلت الجماهير واللاعبين وفي مقدمتهم رئيس البلدية المحامي عادل بدير ورئيس الإدارة اطارق صرصور، ويط أجواء كرنفالية رائعة جدا وممزوجة بدموع الفرح.

الشوط الأول افتتحه الفريق القسماوي بكل خشونة وقوة وهدد مرمى فريق كفار شليم بالعديد من الفرص؟ حيث استطاع لاعبو الفريق في الدقيقة ال 7 من تسجيل الهدف الأول من رئسية ليوسي اسايغ . استمر الفريق القسماوي في تسديد الضربات والهجمات الا انها لم تترجم الى اهداف لينتهي الشوط الأول 1-0 .

الشوط الثاني عاد الفريق القسماوي بكل قوة من اجل احراز الهدف الثاني وبالفعل كانت هناك العديد من الفرص ولتي لم تستغل حتى الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني، ليعود المهاجم يوسي اسايغ ليحرز الهدف الثاني له ولفريق الوحدة . استمر الأداء الرائع للفريق والذي كاد ان ينهي المباراة باهداف اكثر من ذلك الا ان الحظ حالف كفار شليم لتنتهي المباراة بفوز الوحدة 2-0. ومن الطرف الاخر فقد خسر فريق هكوح رمات جان 2-0 امام حواون ليعزز الفريق القسماوي الفارق الى 5 نقاط في قمة اللائحة .
كما واكد رئيس البلدية المحامي عادل بدير في نهاية المباراة وفي خضم الإحتفالات "ان هناك مفاجئتين الأول تجهيز الأستاذ الرياضي والأخرى العمل على تجهيز ودعم الفريق الذي سيصعد خلال عامين الى الدرجة العليا ان شاء الله".كما واثنى بدير على إدارة الفريق ورئيسه طارق صرصور وكل من ساهم في إنجاح هذا الإنجاز , وشكر الجمهور العريق والعظيم على هذه المساندة.

كلمات دلالية
اعتقال 13 مشتبهًا من المغار والبعينة نجيدات