أخبارNews & Politics

أشكلون: توقيف مشتبهين بمحاولة قتل شخص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
24

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غائم جزئي
24

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أشكلون: توقيف مشتبهين بمحاولة قتل شخص

قامت وحدة مركزية في الشرطة، بالتعاون مع وحدات خاصة أخرى، بتوقيف ثلاثة مشتبهين تتراوح أعمارهم بين 21 و 24 عامًا

مرفقة صورة من مكان الحادثة- تصوير شعبة الإعلام 

سمح للنشر: نشاط مهني لوحدة مركزية في شرطة إسرائيل خلال الأسابيع القليلة الماضية أدى إلى توقيف ثلاثة مشتبهين بمحاولة قتل وقعت في مدينة اشكلون في أواخر شهر آذار


وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه ما يلي: "قامت وحدة مركزية في الشرطة، بالتعاون مع وحدات خاصة أخرى، بتوقيف ثلاثة مشتبهين تتراوح أعمارهم بين 21 و 24 عامًا بعد ان لاذوا بالفرار منذ محاولة القتل التي وقعت ليلة 30.3.2019 في أشكلون".

وتابع البيان: "مع نهاية نشاط استخباراتي وتحقيق سري، داهم محققو وحدة مركزية وقوات خاصة في الشرطة شقة إتّخذها  المشتبهون مخبأ لهم في البلدة الزراعية - موشاف تيروش في منطقة يهودا وقاموا بالقاء القبض عليهم ومن ثم إحالتهم الى التحقيق. هذا وتم تمديد توقيفهم يوم أمس في المحكمة لعدة أيام.

بالإضافة إلى ذلك، تم توقيف مشتبهين آخرين (تتراوح أعمارهم بين 53 و20 عاما) بتقديم المساعدة للمشتبهين المركزين في الهروب من العدالة. كما وتم تمديد توقيفهم لمدة يومين آخرين على يد المحكمة.

وقيل في الشرطة: "ستقوم شرطة اسرائيل باستخدام كافة الوسائل المتوفرة لديها من اجل الوصول الى المشتبهين وإجراء التحقيق معهم وفق متطلبات التحقيق، كما فعلنا في هذه الحادثة الخطيرة".

وأضاف البيان: "من الجدير ذكره أن هذه الجريمة وقعت يوم 30.3.2019 في ساعة متأخرة من المساء، حيث تم تلقي بلاغ حول حادثة إطلاق نار نحو شخص في مبنى سكني في اشكلون.  على الفور سارعت قوات معززة من الشرطة إلى مكان الحادث وشرعت بالتحقيق لفحص ملابساته. من المكان تم نقل شخص مصاب بجروح خطيرة إلى المستشفى، وحتى الآن لا تزال حالته الصحية صعبة"، إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

عبلين: اندلاع حريق في محل تجاري