الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

ماسيميليانو أليغري: سأستمر مع يوفنتوس في الموسم المقبل

كل العرب
نُشر: 17/04/19 18:06,  حُتلن: 21:03

مدرب نادي يوفنتوس الايطالي ماسيميليانو أليغري:

"يملك يوفنتوس دائمًا نفس الهدف وهو الفوز بكل شيء، أحيانا تستطيع الوصول إلى النهائي وأحيانا لا تستطيع"

كذّب مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليغري التكهنات حول مستقبله بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام أياكس أمستردام يوم الثلاثاء وقال إنه سيستمر في منصبه خلال الموسم المقبل.

ويذكر أنّ أليغري، قاد يوفنتوس للجمع بين الثنائية المحلية الدوري والكأس على مدار أربع سنوات، كما وصل إلى نهائي دوري الأبطال مرتين.


ماسيميليانو أليغري
 
وأشار اليغري الذي سيحصد فريقه لقب الدوري الإيطالي للموسم الثامن على التوالي إذا تعادل فقط على أرضه مع فيورنتينا بالجولة المقبلة: "أنه ناقش بالفعل هذا الأمر مع أندريا أنيلي رئيس النادي عقب الهزيمة 2-1 في إياب دور الثمانية على أرضه". كما أوضح قائلًا: "لقد تحدثت بالفعل إلى الرئيس وسأستمر مع يوفنتوس في الموسم المقبل ونحن نخطط بالفعل للموسم الجديد".

وتعاقد يوفنتوس مع كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، هذا الموسم لإنعاش آماله في إضافة اللقب القاري إلى الثنائية المحلية، ورغم ذلك حاول أليغري أن يقلل من مستوى التوقعات العالية.

وقال مدرب يوفنتوس: "منحنا رونالدو الكثير على مدار الموسم وخاصة في دوري الأبطال، أياكس فريق رائع، ويملك الكثير من اللاعبين الرائعين ويلعب كرة قدم جيدة وهو ليس فريقًا غير مرشح وكيف يكون ذلك بعدما سجل خمسة أهداف أمام ريال مدريد (في دور الستة عشر).

واختتم: "لن أقول إن هذا أسوأ خروج لنا، يملك يوفنتوس دائمًا نفس الهدف وهو الفوز بكل شيء، أحيانا تستطيع الوصول إلى النهائي وأحيانًا لا تستطيع".

مقالات متعلقة

Got