أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبهين بإلقاء زجاجات حارقة في شعفاط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
21

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غائم جزئي
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال مشتبهين بإلقاء زجاجات حارقة في مخيم شعفاط - القدس

تعمل قوات شرطة حرس الحدود بشكل مكثف للحد من ظاهرة إلقاء الزجاجات الحارقة في مخيم شعفاط

توثيق فيديو من الشرطة

الشرطة:

خلال نشاط لقوات حرس الحدود في المنطقة المحاذية للقدس من بينها وحدة المستعربين التابعة لحرس الحدود، تم ألقاء القبض على مشتبهين بإلقاء زجاجات حارقة على قاعدة لشرطة حرس الحدود في مخيم شعفاط


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه ما يلي:"في الأشهر الأخيرة، تعمل قوات شرطة حرس الحدود بشكل مكثف للحد من ظاهرة إلقاء الزجاجات الحارقة في مخيم شعفاط حيث يتم إلقائها على الشوارع الرئيسية في المنطقة، مما يعرض حياة مستخدمي الطريق للخطر كما ويتم القائها على قاعدة التابعة لشرطة حرس الحدود الواقعة عند مدخل المخيم.
في بداية هذا الأسبوع (الأحد ، 14/4/19) ، عمل شرطة حرس الحدود في الميدان بشكل علني وسري حيث في غالب الأحيان عملت قوات سرية من اجل إحباط الأنشطة الإرهابية في مخيم شعفاط. خلال النشاط، لاحظت القوات عددًا من المشتبهين الذين كانوا يتجهون نحو مركز شرطة حرس الحدود عند مدخل المخيم، وعندها بدأ المشتبهين بإلقاء الزجاجات الحارقة على قاعدة الشرطة، عندها أعطيت الإشارة لأفراد الوحدة الخاصة المستعربون للقيام بالنشاط والتي من خلالها تم توقيف مشتبهين. وتم توقيف قاصرين مشتبهين من المخيم على ذمة التحقيق"، كما ورد في البيان.

وتابع البيان:"ستواصل شرطة إسرائيل العمل بكل عزم ، وبشكل مبادر مستخدمة القوات الخاصة للقضاء على الإرهاب والقبض على المشتبهين في إلقاء الزجاجات الحارقة على قوات الأمن. هذا النشاط ينضم إلى إنجاز نوعي في قضية سمحت للنشر قبل شهر بخصوص تقديم لائحة اتهام ضد سبعة من أعضاء شبكة ارهابية حيث قاموا بألقاء الزجاجات الحارقة على معبر قلنديا"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الشرطةالقدساعتقال
اصابة شخصين اثر انقلاب سيارة في مدينة عرابة