الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 19:01

تعلّمي معنا طريقة تكبير العيون بالمكياج

كل العرب
نُشر: 17/04/19 15:00,  حُتلن: 08:17

لا بد لك من احتراف التقنيات المناسبة لإبراز عينيك بطريقة أكثر سحراً وجاذبية بالأخص إذا كانت عيناك صغيرتين

تسيطر العيون على أسلوب المكياج وجماله وتؤثر بشكل كبير على اطلالة كل أنثى، ومن هنا لا بد لك من احتراف التقنيات المناسبة لإبراز عينيك بطريقة أكثر سحراً وجاذبية بالأخص إذا كانت عيناك صغيرتين. اليك هذه النصائح البسيطة حول طريقة تكبير العيون بالمكياج.. تابعي معنا:


صورة توضيحية

في البداية لا بد لك من إخفاء الهالات السوداء وتفتيح منطقة العينين من خلال استخدام الكوركتر والكونسيلر على جفنيك وتحت عينيك لإضفاء لمسة نضرة على عينيك. ومن ثم قومي بتحديد حاجبيك من الوسط حتى الطرف لملء الفراغات واستخدمي الكونسيلر فوق الحاجبين وتحتهما لإبراز شكلهما وتوسيع مساحة العين.

في الخطوة التالية طبّقي ظلال عيون باللون الأبيض تحت حاجبيك وعلى الجفن الثابت وعند زاوية عينيك الداخلية، ثم طبّقي الهايلايتر للمزيد من الإضاءة عند زاوية عينيك وقليلاً تحت الحاجبين.

طبّقي الأيشادو الترابي على جفنيك من الوسط حتى الطرف من دون الإقتراب من أول العين، وحدّدي داخل عينيك فوق خط رموشك السفلي بالقلم الأبيض لتحصلي على عينين أكبر حجماً. 

من الضروري أن تستخدمي الماسكارا لتكثيف رموشك وتطويلها ويمكنك أن تقومي بتركيب الرموش الإصطناعية للمزيد من الجاذبية، فالرموش تساهم في توسيع عينيك وتكبيرهما.

وأخيراً لكي تحصلي على سحبة عينين جذّابة، لا تترددي برسم خط آيلاينر رفيع فوق خط رموشك العلوي وقومي بسحبه إلى ما بعد زاوية عينيك الخارجية ليصبح مجنّحاً بأسلوب عيون القطط. 

مقالات متعلقة