جامعات / مدارسStudents

أجواء رائعة بمهرجان الرّبيع في دير الأسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مهرجان الرّبيع 2019 يُدخل الفرحة والبهجة على قلوب أطفال دير الأسد‎

يندرج هذا المخيم ضمن الفعاليات التربوية الترفيهيّة التي يعمل على إعدادها وتحضيرها مجلس دير الاسد المحلي ممثلًا بقسم المعارف

شارك الأطفال في محطات وعروض مميزة، كما ونُظمت الكثير من الفعاليات والنشاطات للأطفال


بإشراف مجلس دير الأسد المحلي وبالتعاون مع قسم المعارف شارك أكثر من 400 طالب/ ة من رياض الأطفال والبساتين بالإضافة للمئات من طلاب المدارس الإعدادية في المهرجان الذي جمع بين التسلية، التعليم والترفيه، إذ شارك الأطفال في محطات وعروض مميزة، كما ونُظمت الكثير من الفعاليات والنشاطات للأطفال، مثل الرسم والألعاب وغيرها.

 خلال الفعاليات
وأبدى الأطفال المشاركون في المهرجان سعادةً وتفاعلًا كبيرين، كما وبدت الفرحة أيضًا على من اصطحب أبناءه من آباء وأمهات، وهذه دلالة على المستوى العلمي والتربوي والثقافي الذي يندرج في أولويات مجلس دير الاسد المحلي.
ويندرج هذا المخيم ضمن الفعاليات التربوية الترفيهيّة التي يعمل على إعدادها وتحضيرها مجلس دير الاسد المحلي ممثلًا بقسم المعارف ومركزة البساتين ورياض الاطفال السيدة شعاع ذباح.
السيد احمد ذباح رئيس المجلس المحلي أشار في كلمته إلى أنّ "هذه المهرجانات والفعاليات الخاصة بأطفالنا، باتت نهجًا وعادة ثابتتين لدى ادارة المجلس والمؤسسات التعليمية في القرية، لما تشغله شريحة الأطفال من أهمية وقيمة لدينا"، تحت شعار "فرحة طفل فرحة جيل وفرحة أمة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

اصابة شخصين اثر انقلاب سيارة في مدينة عرابة