اسواق العربEconomy

BOSS BOTTLED Infinite لتعبّر عن ذاتك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
مطر متوسط الغزارة
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

BOSS BOTTLED Infinite لتعبّر عن ذاتك

ماذا تعني الرجولة في الـ 2019؟ في يومنا هذا، تمرّ أفكارنا النمطيّة حول الجنسيتين بتحدٍ وتغيير دائم. وفي الحقيقة، لم يعد هنالك تعريف محدد للرجولة.


BOSS


ماذا تعني الرجولة في الـ 2019؟ في يومنا هذا، تمرّ أفكارنا النمطيّة حول الجنسيتين بتحدٍ وتغيير دائم. وفي الحقيقة، لم يعد هنالك تعريف محدد للرجولة. اليوم، أصبحت الرجولة تدور حول إحراز النجاحات وتحقيق الذات من خلال العمل، العائلة والأصدقاء. ومن خلال دورك كأب، شريك، صديق وزميل. من أجل النجاح في التوفيق بين تلك الوظائف المختلفة، فإن الرجل المعاصر يحتاج إلى التوازن والأصالة في حياته. ولهذا السبب، تقدم لنا ماركة BOSS عطرها الجديد المستوحى من هذه الرغبة في التوازن، ألا وهو BOSS BOTTLED Infinite، أو.دي.بيرفيوم.
عطر BOSS BOTTLED، الذي صُنع من قبل خبير العطور أنيك ميناردو، يوفر للرجل المعاصر اختيار الرائحة التي تجسّد إحتياجاته اليومية، لتمكّنه من القيام بوظائفه على أفضل شكل، أينما كان ومهما فعل. فالفكرة وراء هذا العطر تكمن بتجسيد الرجل الذي يتصرّف بناءً على قيمه في كل ساعة من اليوم.
مع وتيرة ال حياة السريعة يُدرك الرجل المعاصر أهمية تخصيص وقت لنفسه وذاته من خلاله يبحث عن لحظات تساعده على الإنتعاش وتجديد الطاقات.
بناءً على حاجة الرجل المعاصر للتواصل مع ذاته، يتوفر لدينا عطر BOSS BOTTLED Infinite المنعش والعميق بذات الوقت، ليدعمه بالإستمرار في طريق النجاح من خلال تكريس وقت لرغباته وتجميع ذكريات لا تنسى.
عند فتح القنينة تفاجئنا رائحة المندرين والتفاح المنعشة، المدموجة مع القرفة والمريمية. أما في قلب القنينة، نجد الخليط العطري والدافئ من البتشولي، الروزمارية واللافندر، وخشب الزيتون الغني والذي يرافقه خشب الصندل ليوفر لنا عطر ناعم وعميق.
عطر BOSS BOTTLED Infinite هو الأول الذي يصنع بتقنية "تكنولوجيا الماس"، والتي تساعد في الإبقاء على الرائحة على البشرة لمدة أطول.
تصميم القنينة يجسد "كاريزما" وثقة الشخص الذي يستخدم BOSS BOTTLED Infinite. تتميز القنينة بألوان البحار، ويتوجّها غطاء معدني أنيق داكن اللون. الألوان مستوحاة من الطبيعة وهي تعزز علاقة الرجل بنفسه وبمحيطه.
ع.ع.

كلمات دلالية
مفيد إغبارية من أم الفحم: لا أعرف سبب قتل إبني