الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 01:01

يوم المبيعات السنوي في مدرسة البصليّة شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 17/04/19 11:05,  حُتلن: 14:08

هدفت هذه الفعاليات الى تعزيز علاقات المحبّة والصداقة والتعاون بين الطلاب فيما بينهم من جهة وبين الطلاب والمعلمين والأهالي من جهة أخرى بالإضافة إلى تعزيز التواصل والعلاقات بين البيت والمدرسة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة البصليّة شفاعمرو، جاء فيه: "نظّمت مدرسة البصليّة يوم الثلاثاء 16.4.2019 يوم المبيعات السنويّ، حيث قام مندوبو مجلس الطلاب ببيع المأكولات والمشروبات الصحيّة في الأكشاك للطلّاب خلال الاستراحة".

 

وأضاف البيان: "بمبادرة وإشراف مركزة التربية الإجتماعية هدى شحادة وبالتعاون وبدعم سخي من الأهالي الكرام وإدارة المدرسة ممثلة بمديرتها المربية الفاضلة ياسمين خضر والهيئة التدريسيّة، أقُيم يوم المبيعات السنويّ في المدرسة، حيث قام مندوبو مجلس الطلاب ببيع المأكولات والمشروبات الصحيّة في الأكشاك للطلّاب خلال الإستراحة في ساحة المدرسة. وقد كان هناك إقبالا كبيرًا ومشاركة واسعة من الطلاب. هذا وسيتم ريع المبلغ الذي تمّ جمعه للقيام بتظليل لساحة المدرسة. هدفت هذه الفعاليات الى تعزيز علاقات المحبّة والصداقة والتعاون بين الطلاب فيما بينهم من جهة وبين الطلاب والمعلمين والأهالي من جهة أخرى بالإضافة إلى تعزيز التواصل والعلاقات بين البيت والمدرسة".

مقالات متعلقة