الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 04:01

تحت رعاية بلدية الناصرة ورئيسها: المسنون يقضون يوما رائعا بين أحضان الطبيعة

كل العرب
نُشر: 17/04/19 10:07,  حُتلن: 13:14


خلال يوم المسنين

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "قام قسم المسنين في دائرة الرفاه الاجتماعي بتنظيم يوم حافل بين احضان الطبيعة لمسني القسم والذين بلغ عددهم 380 مسنًّا ومسنةً حيث قضوا نهارا رائعا، فقد اهتم المسؤولون بنقل المسنين من نوادي الناصرة الى قرية صفورية القريبة من الناصرة بعد تجهيز المكان المناسب لهم والخيم المعدة وكافة متطلبات وجودهم ليوم كامل".



وأضاف البيان: "وتأتي هذه الفعاليات ضمن اهتمام قسم المسنين في دائرة الرفاه الاجتماعي في البلدية ولراحة المسنين واشراكهم في نشاطات فنية واجتماعية تليق بهم وتدخل الفرحة الى قلوبهم وتأتي ضمن اهتمامات رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام الذي يتابع نشاطات القسم بشكل مستمر ويهتم دائماً بتوفير كافة الاحتياجات للمسنين. نائب رئيس البلدية السيد سمير سعدي المسؤول عن الخدمات الاجتماعية شارك في هذا اليوم وأشرف بنفسه على كافة البرنامج المعدّ لهذا اليوم الذي نظمته السيدة جمان فاهوم مديرة قسم المسنين".

وتابع البيان: "وقام المسؤولون بتقديم وجبات الطعام الساخنة مع المرشدين بأنفسهم لجمهور المسنين المتواجدين في هذا اليوم الذي شمل كذلك فقرات فنية وموسيقية. وفي كلمته امام المشاركين اكدّ نائب الرئيس عن رغبة ادارة البلدية ورئيسها برسم الابتسامة على وجوة الاباء والأمهات الذين اعطوا لمجتمعهم الكثير وحان دورنا لإعطائهم حقهم والاهتمام بهم من خلال برامج يعدها قسم المسنين في البلدية.
وأن البلدية ماضية في هذا الطريق والمجال مفتوح لكل فكر خلاق في هذا الأمر. يذكر أنه يتواجد في فنادق طابا حوالي 300 شخص من مشروع الحي الداعم ضمن البرامج الترفيهية لدائرة الرفاه الاجتماعي في بلدية الناصرة......وأن الدائرة كانت سباقة في نقل 400 مسن لرحلة ترفيهية الى تركيا العام الماضي وكانت خطوة رائدة وأولى في هذا المجال" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة