أخبارNews & Politics

عائلة من باقة: وجهت لنا اشاعات كاذبة وملفقة ونستنكر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
غيوم متفرقة
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عائلة من باقة: وجهت لنا اشاعات كاذبة وملفقة ونستنكر ما تعرضنا له من ظلم وبهتان

نفت عائلة من باقة الغربية ما ورد في بيان الشرطة حول اعتقال سيدة من العائلة بشبهة الإبتزاز المالي، مؤكدة على ان جميع الإدعاءات عارية عم الصحة ولا اساس لها.

العائلة:

 نشكر كل من ساندنا ووقف معنا امام هذا الظلم والإشاعات، ونسأل الله ان لا يتعامل الناس مع مثل هذه الخرافات قبل اظهار الحقيقة


نفت عائلة من باقة الغربية ما ورد في بيان الشرطة "حول اعتقال سيدة من العائلة بشبهة الإبتزاز المالي، مؤكدة على ان جميع الإدعاءات عارية عم الصحة ولا اساس لها".

وقال العائلة: "قال الله في كتابه العزيز " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".انتشرت في الأيام الأخيرة كالنار في الهشيم اشاعات في باقة الغربية نالت من ابننا ومن عرضه، حيث وجهت له الشرطة شبهات باطلة وكاذبة ولا اساس لها من الصحة، ومع الأسف الشديد هنالك من تناقل الخبر دون التأكد من مصداقيته، لا بل شاركوا في نشر الأكاذيب والأقاويل والتحاليل الطويلة".
ثم قالت العائلة:" نستنكر هذه الإشاعات وما تعرضنا له من ظلم وبهتان، وقد اردنا من خلال هذا المنشور تبيان ما حصل من خلال ما ورد في اروقة المحكمة التي اشارت بأن الحديث يدور حول تبييض اموال فقط وليس ابتزاز".
واضافت العائلة:" نشكر كل من ساندنا ووقف معنا امام هذا الظلم والإشاعات، ونسأل الله ان لا يتعامل الناس مع مثل هذه الخرافات قبل اظهار الحقيقة حتى وان كانت هنالك بيانات من جهة الشرطة وغيرها".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
باقة الغربية
اصابة شاب بجراح خطيرة بحادث طرق على شارع 60 قرب ميتار