الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

مطالبة بلدية عكا بإلغاء المخالفات

العرب
نُشر: 05/10/08 14:40

* عكا تستقبل خلال أيام العيد الأربعة ما يزيد على 300 ألف محتفل من كل الوسط العربي

 * شكر لبلدية عكا وأعضائها العرب ولأهل عكا على حسن الاستقبال ولمئات آلاف الضيوف على حسن الاختيار


قدم عضو الكنيست وابن مدينة عكا الشيخ عباس زكور، الشكر الجزيل لبلدية عكا، رئيسا وأعضاء عربا، على الجهود التي بذلتها البلدية لترتيب استقبال ما يزيد على 300 ألف زائر من مختلف بلدات الوسط العربي الذين اختاروا مدينة عكا للاحتفال بعيد الفطر السعيد.
كما شكر النائب زكور أصحاب المحال التجارية في مدينة عكا وشرطة عكا وأهالي المدينة العرب الذين استقبلوا جمهور المحتفلين الضخم من مختلف بلدات الوسط العربي أفضل استقبال وأكرمه. كما شكر كل من حضر من الوسط العربي للاحتفال في مدينة عكا على حسن الاختيار، مؤكدا أن هذا التواجد الضخم والحضور المهيب لأهلنا من مختلف بلداتنا العربية هو دعم حقيقي وصادق لصمود أهالي عكا العرب في موطنهم بشكل خاص، ولصمود السكان العرب في المدن المختلطة بشكل عام.


عباس زكور

وفي رسالة إلى رئيس البلدية السيد شمعون لنكري، طالب النائب زكور بأن تبادر بلدية عكا لإلغاء جميع المخالفات التي سجلتها البلدية خلال أيام العيد الأربعة بسبب الوقوف غير القانوني لسيارات الزائرين، الذين اضطروا إلى إيقاف سياراتهم في أماكن ممنوع الوقوف بها بسبب الازدحام الشديد في المدينة وانعدام الأماكن المتاحة للوقوف المنظم، مضيفا أن هذه الخطوة من شأنها أن تزيد من أعداد المحتفلين والزائرين والقادمين إلى مدينة عكا مستقبلا.
من جهة ثانية، قدم النائب زكور وجميع أصحاب المحال التجارية في عكا تعازيهم الصادقة بوفاة الطفل المرحوم عبد الله مصطفى صالح (عاما ونصف) من قرية المشهد الذي لقي مصرعه غرقا في البحر رابع أيام العيد، سائلين المولى عز وجل أن يرحمه وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان وأن يخلفهم في مصيبتهم خيرا.

مقالات متعلقة